• ×

05:40 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

جديد المقالات

بواسطة : ادارة التحرير

بقلم شراز القلوي البارحه هبطت ذاكرتي وعادت...


بواسطة : ادارة التحرير

بقلم -بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود : من...


بواسطة : ادارة التحرير

الكاتبة / د. هيله البغدادي إحساس وشعور مفعم...


بواسطة : المحرر

الكاتبة الدكتوره / هيله البغدادي تحرص حكومة...


بواسطة : المحرر

الكاتبة / د.هيله البغدادي الحسد طبيعة بشرية،...


في الثلث الأخير من ليلة الجمعة .. رحم الله خادم الحرمين حكيم الأمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في الثلث الاخير من الليل في يوم الجمعة العظيم .. نتضرع لله جلّ وعلا بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالله آل سعود يرحمه الله داعين الله لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بأن يحفظهما الله ويرعاهما .
عزاؤنا في هذا المصاب الأليم تمسك الأمة بديننا الحنيف ولله الأمر من قبل ومن بعد وانا لله وانا اليه راجعون وحفظ الله المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً
ما علينا كمسلمين محبين لخادم الحرمين الشريفين يرحمه الله الا التضرع له بالدعاء فهو لا يحتاج منا الا الدعاء فقط ، فمن كان يحبه فليكثر من الدعاء له
يتيمة هي الأمة الليلة بوفاة حكيمها ، نرثيك يا خادم الحرمين الشريفين ونقول لك تموت و اعمالك خالدة لا تموت ، فقد أسس يرحمه الله لمنجزات لا يمكن ان تموت و ستتوارثها الاجيال مخلدة ذكرى هذا الملك العظيم

لقد كان خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين يرحمه الله خبراً مفجعاً بالغ الحزن في نفوس أبناء الشعب السعودي ، وسائر الشعوب العربية والإسلامية والدولية ؛ فقد عرفه الناس قمة شامخة في السياسة والقيادة الحكيمة ، وما حباه الله من تواضع جم وتضحية وقوة في الحق.
المملكة العربية السعودية كانت ولا زالت صاحبة قيادة حكيمة تعمل ليل نهار في خدمة الإسلام والمسلمين ، انطلاقا من استشعار المسؤولية ومكانتها الريادية كونها مهبط الوحي ، ومنطلق الرسالة ، ومحضن الحرمين الشريفين ، مهوى أفئدة المسلمين ، وقلب العالم الإسلامي .
والعزاء في حكيم العرب والأمة يكمن أنه ترك في جبين التاريخ صفحات مشرقة تجدد ذكره على مر الليالي والأيام ، ونبراسا هادياً مضيئاً لدروب الخير لمن بعده من الأجيال .. رحم الله الفقيد الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وأسبغ عليه شآبيب رحمته ، وجعل قبره روضة من رياض الجنة ، وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان ، والحمد لله على قضائه وقدرة : { إنا لله ,إنا إليه راجعون } .
اللهم ارحم عبدك عبدالله بن عبدالعزيز في هذه الليلة المباركة ، وأسكنه فسيح جناتك ونقّه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره نرفع عزاءنا لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور سامي بن عبدالله الصالح ونائبه سعادة المستشار ماجد الشراري وسعادة رئيس القسم القنصلي الأستاذ محمد بن سليمان الوعلان والمدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان وسعادة الملحق الثقافي السعودي الأستاذ الدكتور محمد بن مفرح بن شبلي القحطاني وسعادة الملحق العسكري العقيد سليمان بن حمد العسكر وسعادة مسؤول الشؤون الاعلامية المستشار / محمد بن عايد البلوي وسعادة المستشار / ابراهيم الخريف ومسؤول شؤون الرعايا السعوديون صالح بن علي بديوي والاستاذ شالح الحربي والأستاذ فهد الشراري والمهندس خالد ونادي الطلبة السعوديين في عمان وإربد والعزاء موصول لكافة الزملاء الاعلاميين والصحفيين في المملكة العربية السعودية وللشعب السعودي كافة والأمتين العربية والاسلامية ولكافة الأخوة والاصدقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
حال لساني كحال لسان كافة المواطنين السعوديين نلهث بالدعاء لفقيد الأمتين العربية والاسلامية والعالم اجمع بأن يتغمده الله بواسع رحمته.


بواسطة : بسام العريان
 0  0  1537
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.