• ×

10:47 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

Propellerads

من نحن

«بث» هي صحيفة إلكترونية، تم تأسيسها في 1434هـ ، وباتت اليوم من أبرز المواقع المختصة بتغطية أخبار المملكة العربية السعودية المحلية والعالمية التي تمس اهتمامات القارئ السعودي، عبر مجموعة من المحررين والمراسلين المنتشرين في مختلف أنحاء المملكة ..

- نتيجة التزام المهنية، والحرص على تقديم الخدمة الإخبارية لقرائها بجودة عالية؛ باتت «بث» الخامس و الاربعون من المواقع الإخبارية انتشارًا داخل المملكة و الخليج .
- يحرص فريق «بث» على التواصل المباشر مع مصادر المعلومات وصناع القرار داخل المملكة العربية السعودية، وهو ما ينعكس على مصداقية أخبارها وسرعة نقلها إلى القارئ السعودي.
- لدى «بث» فريق من المحررين والمراسلين المدربين على أعلى مستوى، والمؤهلين للتعامل مع مختلف ظروف العمل الميداني داخل المملكة.
- كما تمتلك «بث» فريقًا آخر من المراسلين المنتشرين في مختلف بلدان العربية والخارجية ، بهدف إطلاع القارئ السعودي على كل ما يدور حوله في المنطقة.
- تلتزم «بث» في صناعة الأخبار بـ«دليل تحرير» مهني، يستند إلى ميثاق الشرف الصحفي، ويتمسك بالقيم الصحفية في نقل المعلومة، ويلتزم الموضوعية والمصداقية، بهدف تقديم خدمة إخبارية مميزة -يمكن الوثوق بها- إلى جميع قرائنا داخل المملكة وخارجها.
- يحقق موقع صحيفة «بث» مشاهدات عالية جدًّا، فضلًا عن متابعي حسابات «بث» على "تويتر" و"فيسبوك".
- أكثر من 80% من قراء «بث» لم تتجاوز أعمارهم 45 عامًا؛ ما يدل على أنها تتمتع بمكانة خاصة وسط الشباب، نتيجة المحتوى المميز والمتطور الذي تقدمه عبر موقعها الإلكتروني.
- تستخدم صحيفة «بث» أحدث التقنيات التكنولوجية، لتقديم أفضل الخدمات الإخبارية للقارئ، بالإضافة إلى نظام حماية متقدم، لمواجهة محاولات الاختراق.


 0  0  3063  02-08-1436 04:26 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.