• ×

01:34 مساءً , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

جموع غفيرة شيعت الذيابي والدفاع المدني يكشف التفاصيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد المشايخ - بث 


شيعت جموع غفيره بعد ظهر اليوم ، احد رجال الدفاع المدني وكيل رقيب مسلم عيضة سعدان الذبياني ، حيث دفن عقب صلاة الظهر في مقبرة العدل في مكة المكرمة بعد أن أدى عليه الصلاة في المسجد الحرام .
وشهدت مقبرة العدل حضوراً مبكراً لمجموعات كبيرة من المواطنين الذين توافدوا عليها لحضور جنازة الفقيد، وأداء الصلاة يتقدمهم مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء جميل اربعين ومدير الدفاع المدني بمحافظة جدة العميد سالم المطرفي وإعداد كبيرة من منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة ، وجاء في بيان صادر عن مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اوضح فيه استشهاد وكيل رقيب مسلم عيضة سعدان الذبياني .
وذكر البيان ان عمليات الدفاع المدني بمحافظة جدة تلقت مساء يوم امس الاحد بلاغا مفاده نشوب حريق في عمارة سكنية بحي البغدادية وسط مدينة جدة .
وأردف البيان انه جرى انتقال فرق الاطفاء والإنقاذ اللازمة والمعدات المساندة وبالوصول تبين ان الحادث عبارة عن نشوب حريق في بناية سكنية تتكون من ستة ادوار حيث نشب الحريق في شقة واقعه بالدور الرابع .
وتابع البيان ان فرق الاطفاء باشرت اعمالها في اخماد الحريق والحد من انتشاره ليقتصر على مطبخ تقدر ابعاده 2*3م مع تأثر باقي ارجاء الشقة بالترسبات الكربونية الكثيفة وانتشار الادخنة الناجمة عن الحريق في ارجاء البناية السكنية مما استدعى تدخل فرق الانقاذ على اخلائها من قاطنيها حفاظا على سلامتهم .
وأضاف البيان انه اثناء مباشرة فرق الانقاذ في تمشيط البناية بحثا عن محتجزين وإخلائها من السكان شعر احد رجال الانقاذ وكيل رقيب / مسلم عيضة سعدان الذبياني بإجهاد حيث تم تقديم الاسعافات الاولية له من قبل رجال الهلال الاحمر المتواجدة في موقع الحادث شعر بعد ذلك بآلام في الصدر ونقل الى مستشفى الملك فهد وتم الكشف عليه من قبل الطبيب المناوب وعمل له الفحوصات والأشعة للتأكد من سلامته وأعطي العلاج اللازم وغادر المستشفى وبعد عودته لمقر عمله أصيب بحالة اغماء فتم نقله بواسطة اسعاف الهلال الاحمر الى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة وتم عمل الفحوصات اللازمة والإنعاش القلبي الرئوي ولكن مشيئة الله كانت حاضرة وانتقل الى رحمة الله تعالى .
وأردف البيان ان وكيل الرقيب مسلم عيضة سعدان الذبياني يعد من خيرت افراد الانقاذ ومديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة تتقدم باسم المديرية العامة بكامل الموساه والعزاء لأسرة وأقارب الشهيد داعين الله سبحانه وتعالى ان يتقبله من الشهداء
image


بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 مساءً الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.