• ×

02:03 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

برنامج "كورة" وسامسونج يطلقان شراكة استراتيجية تبدأ من البرازيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
على القرنى - بث 
أطلقت كل من قناة روتانا خليجية وشركة ساسمونج العالمية شراكة استراتيجية في احتفال ضخم أقيم في العاصمة السعودية، الرياض، تبلورت أولى معالمه بالتعاون بين ساسمونج، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات، و "كورة" الرائد في مجال البرامج الرياضية في المنطقة.



و قد حضر الحفل الذي أقيم في فندق برج رافال كمبينسكي عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والرياضية ورجال الأعمال، منهم مدير رئيس قطاع التلفزيون في روتانا، الأستاذ تركي الشبانة، و مدير ساسمونغ في السعودية، السيد هوان سونغ وو، كما حضر كل من مقدم "كورة" الإعلامي الرياضي تركي العجمه، وعلي العلياني و طلال آل الشيخ وخلف ملف وطارق الحربي وتركي الجديّد وصالح الداوود وغيرهم.

كذلك تميّز الحفل بحضور عدد من نجوم كرة القدم، فحضر الحفل قائد فريق النصر سابقاً والمنتخب السعودي والمحلل في برنامج كورة فهد الهريفي، وأخطبوط الكرة السعودية الحارس محمد الدعيع، ونجم التحليل الفني الكابتن نايف العنزي.



بدايةً، ألقى الأستاذ تركي الشبانه كلمة أثنى فيها على التعاون مع شركة سامسونج وشدد خلالها على أهمية هذه المسيرة المشتركة بين طرفين رائدين كلّ في مجاله مشدداً على أن هذا الأمر ليس بغريب على شركة كروتانا، رائدة في الوطن العربي حرصت دوماً على التعاون مع الأفضل.

كما ألقى تركي العجمه خلال الحفل الذي تزامن مع عيد ميلاد البرنامج الخامس، كلمة وعد فيها المشاهدين بتجربة كروية فريدة من نوعها سينقلها برنامج "كورة" هذا العام بالإشتراك مع ساسمونج مباشرة من البرازيل حيث سيسافر فريق العمل لنقل كل ما يدور على هامش مباريات كأس العالم ولتحليل المباريات مع أرفع المحللين والرياضيين العالميين.

كذلك استعرضت سامسونج جهازها الجديد الذي كشفت عنه وأطلقته للمرة الأولى في المملكة خلال الحفل والذي من المتوقع ان يشكل ثورة في عالم التلفزيونات المسطحة، حيث يعتبر أول تلفزيون منحي يعمل بتقنية UHD TV 4K . وقد ألقى مدير العلاقات لشركة سامسونج في المملكة العربية السعودية، قصي مختار نبذة عن إنجازات سامسونج في السنوات الأخيرة، وقام الأستاذ عاصم القحطاني مدير قسم السمعيات والبصريات في سامسونج بعرض مميزات الجهاز الجديد الذي أعجب به كل من حضر الحفل، نظراً للتقنية الكبيرة التي يتميّز بها.

وقد تخلل الحفل الضخم هذا عدد من الفقرات الرياضية الترفيهية حيث قام عدد من الشبان خلال إحداها بتقديم عرض محترف من المراوغة بكرة القدم كما تم في نهاية الحفل سحب على تلفزيون ساسمسونج الجديد Curve HD قام به علي العلياني. ومن المميز أن عدد من المدعوين كانوا يتابعون هذا الحفل في قاعة خاصة في مدينة جدة كما تمكن كلّ من في المدينة من متابعة وقائع هذا الحفل مباشرة عبر شاشات الطرق.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 مساءً الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.