• ×

09:52 مساءً , الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16 أبريل 2024

"سميثز ديتيكشن" تعين السيد "بول بيكر" عضواً منتدباً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله عنايت : بث أعلنت "سميثز ديتيكشن"، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير أنظمة حكومية لكشف وتحديد المواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية النووية اليوم عن تعيين السيد "بول بيكر" في منصب العضو المنتدب لعملياتها في الشرق الأوسط.

سيقوم السيد بول بيكر والذي سيتخذ من دبي مقراَ له بإدارة عمليات الشركة ومبيعاتها في المنطقة، كما سيكون مسؤولاً عن إدارة فريق عمل سميثز ديتيكشن في الشرق الأوسط.

يأتي السيد "بيكر" إلى منصبه بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال العمليات الهندسية والتصنيعية والخدمات، وقد انضم إلى سميثز ديتيكشن في العام 2009 كعضو منتدب لعملياتها في المملكة المتحدة. وتمكن "بيكر" من إحداث تحول جذري وملحوظ في أداء الشركة وتعزيز مستويات نمو أعمالها في قطاع ما بعد البيع. كما تولى "بيكر" جهود الشركة في مجال الإستحواذ والإندماج في البرازيل، حيث يعود له الفضل في إتمام واحدة من أهم الصفقات الكبرى هناك، وتم تعيينه إثر ذلك رئيساً تنفيذياً مؤقتاً للشركة.

وفي هذا الإطار، علق السيد "باري فولي"، نائب رئيس "سميثز ديتيكشن" في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا قائلاً: "من خلال سجله الحافل بالنجاح وخبرته الكبيرة في إدارة عمليات الأعمال على نطاق ضخم وواسع في "سميثز ديتيكشن" عبر مختلف المناطق والأقاليم، يمتلك "بول" ما يؤهله لقيادة نمو أعمال الشركة بنجاح في منطقة الشرق الأوسط."

وتملك "سميثز ديتيكشن" حضوراً قوياً ومتميزاً في الإمارات العربية المتحدة يعود إلى العام 1984. وكونها الشركة الرائدة في توفير أحدث الحلول المبتكرة والأنظمة الأمنية، الذي ميزها بسجلٍ حافلٍ بالنجاحات في مجال الأمن القومي وحماية الموانئ والحدود، تتمتع "سميثز ديتيكشن" بمكانة ريادية تمكنها من تلبية الإحتياجات الأمنية الناشئة في المنطقة.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 مساءً الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16 أبريل 2024.