• ×

10:31 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

فنانون سعوديون يشاركون في مهرجان المأكولات الخليجية بالرياض

عروض الطهي على الهواء تسعد الحاضرات وتفيدهن كثيرا وتعرفهن على أطباق من الدول الخليجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جوهرة الشاويش : بث الرياض- شارك عدد من الفنانيين من المملكة العربية السعودية في مهرجان الماكولات الخليجية الذي تنظمه إمارة منطقة الرياض في عدد من المراكز التجارية بالرياض احتفاء باستضافة كأس الخليج 22 لكرة القدم.

وقد تدشين موقع إلكتروني وقنوات تواصل اجتماعي خصيصا لمتابعة هذه الفعاليات المناسبة www.gulfcupevents.com، #فعاليات_خليجي22

وقد قام هؤلاء بالمشاركة في تقديم الطباخين المشاركين في تقديم المأكولات الخليجية إلى جمهور المراكز التجارية. كما قدموا بعض الفقرات الترفيهية الفكاهية اعتمدت على الحوار مع المشاهدين والمسابقات مما أضفى أجواء مرحة على مهرجان المأكولات الخليجية.

والفنانون المشاركون في المهرجان هم كل من بشير الغنيم (مشرفا عاما)، علي المدفع، حمد المزيني، سعد المدهش، محمد الغائب، راشد محمد، عبدالعزيز المبدل، خالد النويس، علي الرديني، ناصر الأهدل، ناصر الزبيري، منصور الحسيني، وحيد عبدالله، سلطان السبيعي.

وقد لاقت مشاركة هؤلاء الفنانين في تقديم فقرات مهرجان المأكولات الخليجية ترجيبا كبيرا من الجمهور، خاصة الأطفال الذين أعربوا عن سعادتهم بالالتقاء وجها لوجه مع هذه المجموعة من الممثلين الكوميديين الذين نجحوا في إدخال البهجة في نفوسهم.

وتستمر هذه الفعالية خلال عطلة نهاية الأسبوع 21-22 نوفمبر في منتزه الملك عبدالله بالملز لجميع الدول مجتمعة من الساعة 3:30 عصراً 8:30 مساءً بحضور الفرق الفلكلوريه.

في الوقت ذاته، أعرب عدد كبير من السيدات اللاتي حضرن لمشاهدة عروض الطبخ في المراكز التجارية بالرياض عن سعادتهن بخوض هذه التجربة التي وصفنها بالجديدة والشيقة. وقالوا إنهن استفدن كثيرا مما قدمه الطهاة خلال العروض خاصة وأن عمليات الطبخ كانت تتم أمامهن ويشرح خلالها الطهاة كيفية إعداد الأطباق المختلفة.

وقالت ام نايف إن تلك كانت المرة الأولى التي تحضر فيها مثل هذه الحدث الذي شاهدته بالمصادفة خلال تسوقها بمركز غرناطة مع أولادها في نهاية الأسبوع. وتمنت أن تستمر عروض المأكولات طوال العام لتقدم للسيدات طرقا متنوعة للطهي وتعرفهن على أطباق جديدة من دول عديدة.

بدورها، أشارت ام سلطان إلى أنها استمتعن كثيرا بإدارة حوار مع الطباخ الذي حضرت عرضه بمركز المملكة التجاري، وكان من البحرين، حيث قدم عرضا مليئا بالحيوية وتفاعل معه الجمهور بدرجة كبيرة.

image

image

image

image


بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.