• ×

11:48 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

جمعية رجال الاعمال تقدم مساعدات مادية وعينية لطلاب وطالبات جامعة الأزهر بغزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اياد عبدالكريم العبادله - بث: ضمن حملة الجمعية لمساعدة طلاب وطالبات الجامعات ,قدمت جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة مساعدات عينية لعدد من طالبات جامعة الازهر بمدينة غزة ,الذين يعاني أهاليهم من أوضاع مادية صعبة نظرا للظروف التي يمر بها قطاع غزة منذ ثماني سنوات نتيجة الحصار الخانق.

جاءت مساعدات الجمعية بعد سلسلة لقاءات جمعت رئيس جمعية رجال الأعمال علي الحايك بعميد القبول والتسجيل في جامعة الأزهر د مؤمن الحنجوري ومساعده لشؤون الكليات الأدبية الأستاذ ضياء مطر ,وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية د محمد فارس ,تناول الطرفان خلال اللقاء السبل الكفيلة لكيفية وآلية تقديم الدعم لطالبات جامعة الأزهر.

وبدوره أكد علي الحايك أن جمعية رجال الأعمال تقوم بالدور الانساني والاجتماعي المطلوب منها بالوقوف الى جانب كافة أفراد المجتمع الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها المجتمع ,لافتا الى أن الوضع العام في قطاع غزة متأثرا بتراكمات وآثار الحصار والحروب التي تعرض لها قطاع غزة على مدار ثماني سنوات مضت.

ونوه الحايك الى أن الجمعية قامت بعدة حملات لمساعدة الطلبة المحتاجين ,بدأتها بطلاب المدارس في المناطق المنكوبة والتي تعرضت الى دمار شامل خلال العدوان الاخير على قطاع غزة ,ومن ثم استمرت الحملة لتشمل طلاب الجامعات الذين يعاني أهاليهم من اوضاع مادية صعبة ,مشيرا الى أن الجمعية تقوم بهذا الدور حفاظا على المسيرة التعليمية في أحلك الظروف من الانهيار.

وأشار الى أن الجمعية قدمت مساعدات عينية ومادية شملت كسوة لعدد كبير من الطالبات الذين يعانون من أوضاع مادية صعبة كمرحلة أولى ,مؤكدا على أن الجمعية ستباشر حملاتها الانسانية والاجتماعية للوقوف الى جانب كافة شرائح المجتمع الفلسطيني خصوصا في ظل الظروف التي يعاني منها المجتمع بعد العدوان الاسرائيلي الذي تعرض له القطاع وطال الحجر والبشر واستمر لقرابة 51 يوم على التوالي.

يشار الى أن جمعية رجال الأعمال تقوم بعدة حملات انسانية ومساعدات عينية تقدمها الجمعية لإنقاذ المجتمع الفلسطيني من التدهور الدمار الذي تعرض له خلال العدوان الأخير على القطاع والذي أدى الى اعلان قطاع غزة منطقة كارثية ومنكوبة.


بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.