• ×

01:22 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

مواطنات يبايعون ولي العهد وولي ولي العهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث الالكترونيه رفع مواطنات عبر "صحيفة بث " شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على الأوامر الملكية التي شملت إعفاءات وتعيينات لمناصب قيادية في الدولة سائلات الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والامان.

كما بايعن الأمير محمد بن نايف ولي العهد والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

قالت الفنانه التشكيلية احلام الرزيق : أبايع سيدي ولي العهد ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على السمع والطاعة والولاء له ولكل ولاة أمرنا كما أبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير الدفاع على ولاية ولي ولي العهد راجية من الله أن يديم علينا التوفيق ويسدد خطانا ويرد كيد أعدائنا.
image


انا مواطنة سعوديه أبايع ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظها الله.. على الوفاء والسمع والطاعة والولاء ما احياني الله.. وفيما يرضي الله .
لمياء أحمد محمود الحاج
مشرفة تدريب معتمدة وخبير تدريب تربوي بإدارة تعليم جدة


مني انا خديجة ملك وأبنائي عبدالعزيز و عبدالسلام ونيابة عن شعب الباكستاني
نعلن البيعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره واليُسر والعسر, لصاحب السمو الملكي الأمير محمد نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, حفظهما الله, سائلة المولى -جل وعلا- أن يديم على وطننا وشعبه أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة.
خديجة ملك - وسيطة المستثمرين
image



ابايع سيدي ووالدي محمد بن نايف وليا للعهد حفظه الله ورعاه وأبقاه رمزا شامخا من رموز ووطننا العظيم كما ابايع سيدي محمد بن سلمان وليا لولي العهد على السمع والطاعه في المنشط والمكره دمت بخير ياوطني ودمت الخير ودام سلمان الخير .
رنا راكان العتيبي - اذاعة الرياض مقدمة برامج اطفال
‏‫
image

بواسطة : المحرر
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.