• ×

07:36 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

عزاء للزميلة سهير جرادات في وفاة والدها وزير المالية الاسبق المرحوم اللواء الركن المتقاعد فهد محمد جرادات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – صحيفة بث الالكترونية -
-
عزاء للزميلة سهير جرادات في وفاة والدها وزير المالية الاسبق المرحوم اللواء الركن المتقاعد فهد محمد جرادات

انتقل الى رحمة الله تعالى فجر يوم أمس الثلاثاء وزير المالية الاسبق المرحوم اللواء الركن المتقاعد فهد محمد موسى جرادات والد الزميلة سهير جرادات .

يتقدم الزميلان الاعلاميان بسام العريان وزوجته شادية الزغيّر بواجب العزاء للزميلة سهير جرادات ابنة الفقيد يرحمه الله باسمهما واسم الصحيفة مستذكرين مناقب الفقيد والخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم في خدمة وطنه وامته خلال فترة تسلمه للمناصب المختلفة التي شغلها، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء،.

المرحوم فهد جرادات من مواليد قرية بشرى – اربد عام 1930، التحق بالقوات المسلحة الاردنية عام 1948 ، وتولى منصب وزير المالية عام 1970 وقائدا للجيش الشعبي ومديرا للعمليات الحربية ومديرا للتعبئة العامة ومدير مرتب وسكرتير عسكري ، وعضو عسكري باللجنة الدائمة في جامعة الدول العربية 1962-1963 ، وملحقا عسكريا في ايران الى ان احيل على التقاعد برتبة لواء ركن دروع عام 1974 .

كما حصل المرحوم جرادات على عدة اوسمة رفيعة منها وسام الاستقلال من الدرجة الاولى والثانية والثالثة ووسام الكوكب من الدرجة الثالثة، ووسام العمليات الحربية بفلسطين وشارة الخدمة المخلصة مثلما شارك في العديد من الدورات الحربية والعسكرية في المعاهد العسكرية البريطانية والامريكية والباكستانية

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.