• ×

10:45 صباحًا , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

الأمن الأردني يلقي القبض على أحد أفراد عصابة سلبت 3 سعوديين في منطقة برية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
"الجاني قائد عصابة وصاحب أسبقيات لـ 22 قضية جنائية ومطلوب لـ 11 أخرى"
الأمن الأردني يلقي القبض على أحد أفراد عصابة سلبت 3 سعوديين في منطقة برية

كشف العاملون في إدارة البحث الجنائي وقوات البادية الملكية التابعة للأمن العام الأردني ملابسات حادثة سلب تعرض له ثلاثة مواطنين سعوديين في منطقة برية شرق الأردن.
حيث تم القاء القبض على أحد أفراد العصابة التي تعرضت للمواطنين السعوديين أثناء قيامهم برحلة قنص في أحد المناطق البرية في الأردن ، وقام حينها مجهولون بسلب السعوديين مركبتهم الخاصة ومبالغ مالية متفرقة وجوازات السفر ثم غادروا المكان، وتمكن المجني عليهم من الوصول الى منطقة سكنية سيراً على الأقدام بعد عملية السلب ، واسعفوا الى المستشفى بحالة من الاعياء نتيجة الإرهاق والتعب والبقاء فترة في الصحراء ، وتلقوا العلاج اللازم ثم غادروا المستشفى.
وأكد المركز الإعلامي بمديرية الامن العام الأردني في بيان صحافي انه تم تشكيل لجنة تحقيق خاصة من قيادة قوات البادية الملكية والبحث الجنائي للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة، والتعرف على هوية الجناة والقبض عليهم.
حيث باشرت هيئة التحقيق بجمع المعلومات وتحليلها والاستماع لأقوال المجني عليهم ، ليقود التحقيق إلى تحديد هوية احد المشتبه بهم في تلك القضية، والذي يحمل 22 أسبقية أبرزها السرقة وشراء الأموال المسروقة وتأليف عصابة أشرار، ومطلوب ب11 قضية منها ثماني جرائم سرقة للمركبات.
كما أضاف المركز الاعلامي بمديرية الأمن العام أنه نتيجة للتحقيقات والجهود المتواصلة تم رصد الجاني وتحديد مكان تواريه عن الأنظار في منطقة صحراوية خالية من السكان، وألقي القبض عليه.
و بعد التحقيق مع المقبوض عليه اعترف بالاشتراك مع شخصين آخرين بارتكاب حادثة السلب بحق المواطنين السعوديين الثلاثة وسرقة مركبتهم وهواتفهم وجوازات سفرهم، وبدلالته تم ضبط المركبة التي استخدمت في عملية السلب.
ولا يزال التحقيق والعمل جارياً للقبض على باقي الجناة وضبط المركبة المسروقة العائدة للمواطنين السعوديين بالأردن .

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 صباحًا الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.