• ×

07:30 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

سفير المملكة لدى الأردن : الملك سلمان يسجل مواقف خالدة في خدمة قضايا الوطن والأمتين العربية والإسلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان -
-
سفير المملكة لدى الأردن : الملك سلمان يسجل مواقف خالدة في خدمة قضايا الوطن والأمتين العربية والإسلامية


أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور سامي بن عبد الله الصالح عن تقديره لمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومته الرشيدة في خدمة قضايا الوطن والأمتين العربية والإسلامية.
وقال الصالح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الــ85 :"إن الملك سلمان سجل ويسجل مواقف خالدة في خدمة الشعب السعودي وطموحاته في التقدم والازدهار في جميع المجالات انطلاقا من حرصه - حفظه الله - على تحسين الخدمات المقدمة للشعب السعودي في المجالات التعليمة والصحية والثقافية والاقتصادية وغيرها .
وأضاف أن :"الملك سلمان يسير على نهج والده مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وأنجاله الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله في نصرة القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها نصرة القضية الفلسطينية".
وأكد أن مبادرة الملك سلمان بن عبدالعزيز لإطلاق عاصفة الحزم لنجدة اليمن ومن بعدها مبادرة الأمل نابعة من حرصه - حفظه الله - على إعادة الشرعية إلى اليمن وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن الشقيق, وأمره الكريم بإنشاء مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية لمساعدة الشعب اليمني الشقيق ، مشيرًا إلى استمرار المملكة بالوقوف دائماً إلى جانب الأردن والاستمرار في تقديم كل ما من شأنه دعم الجهود التنموية التي تبذلها الحكومة الأردنية، خصوصاً في ظل الظروف الإقليمية التي تعانيها المنطقة، وما نتج منها من تحديات أمنية واقتصادية.
وسأل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن في ختام تصريحه الله جل في علاه أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة حكومةً وشعبًا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-.


بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.