• ×

02:12 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

«طيران الإمارات» تعزز فريقها الإداري في «السعودية»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث - جدة : عززت «طيران الإمارات» فريقها الإداري في السعودية، وذلك بتعيين ثلاثة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لقيادة عملياتها التجارية في المملكة، التي تعد واحدة من أهم أسواقها الإقليمية، إذ تم تعيين خالد عبد الله الحداد في منصب نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لمنطقة الدمام.
وتمنى الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، لكل من خالد الحداد وراشد العارضة وراشد الفجير، التوفيق في مهامهم.

وقال: «تعد المملكة أهم سوق لنا في المنطقة، حيث نخدمها حاليًا بما مجموعة 70 رحلة في الأسبوع عبر أربع مدن، هي العاصمة الرياض، وجدة والمدينة المنورة والدمام، وسوف نواصل تطوير عملياتنا من أجل توفير أفضل الخدمات لعملائنا في المملكة».

وكان خالد الحداد قد التحق بالعمل لدى «طيران الإمارات» في عام 2003، وتولى عددًا من المهام في إدارة العمليات التجارية للناقلة في كل من الأردن والعين في دولة الإمارات، ومنطقة الرياض في السعودية، وليبيا.
أما راشد العارضة، فقد بدأ عمله في «طيران الإمارات» قبل 9 سنوات،
وتولى إدارة عملياتها التجارية في السودان عام 2009.
وكانت «طيران الإمارات» قد أعلن في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي عن إضافة أربع رحلات أسبوعيًا إلى خدمتها الحالية إلى مدينة جدة، ليرتفع عدد رحلاتها إلى عروس البحر الأحمر إلى ثلاث منتظمة يوميًا.

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.