• ×

02:02 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

اكثر من 100 طالب يجتمعون في مدرستهم بالخبر**بعد تخرجهم بخمسين عاما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ولاء باجسير - بث : بعد أكثر من خمسين عاما التقى قرابة مائة طالب من خريجي مدرسة الخبر الأولى بمديرهم عبدالله فرج الصقر وذلك وسط نفس مدرستهم الواقعه في قلب مدينة الخبر وأخذوا يستذكرون الماضي والعقوبات التي تلقوها من مديرهم وساهمت في تربيتهم وتعليمهم حتى اصبحوا الان رجال أعمال ومسؤولين .

وقال عبدالله فرج الصقر " انني سعيد جدا أن التقي بطلابي بعد تخرجهم باكثر من خمسين عاما وقد رأيتهم في مناصب عليا ورجال أعمال خدموا وطنهم خلال تلك السنوات مقدما شكره الجزيل لهم على تقديرهم له وتكريمه وللمدرسة على تكريمه وتدشين قاعة باسمه متمنيا أن تكون قاعة دراسية تفيد الطلاب تربويا وعلميا " .

من جانبه قال علي البيشي مدير مدرسة معاذ بن جبل " الخبر الأولى سابقا " اننا نعتز بهذا الاجتماع وسنجعله عادة سنوية نجمع فيه كل الطلاب وكل المدراء السابقين مضيفا بانهم خلال الحفل دشنوا قاعة باسم عبدالله فرج الصقر ومحمد فتحي الشهري وجمال العلي عرفانا وتقديرا لهم كما تم تكريم الداعمين الذين ساهموا في تحسين البيئة التعليمية في المدرسة " .

كما أعلن عبدالله جاسم مدير منتخب الناشئين سابقا واحد خريجي المدرسة عن اقامة حفل باسم الخريجين وابناء الخبر تكريما للمربي الفاضل عبدالله فرج الصقر سيشرف عليه مدير التعليم السابق الدكتور صالح بن جاسم الدوسري .

*

بواسطة : ولاء باجسير
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.