• ×

07:51 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

فريق خواطر الظلام أبطال برنامج Arab's Got Talent يشارك في تكريم الاعلامي وليد الفراج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : 

إيماناً بدورهم الإجتماعي ، والمساهمة في تكريم من يستحق التكريم ، شارك فريق خواطر الظلام أبطال برنامج Arab's Got Talent في تكريم الاعلامي وليد الفراج رئيس تحرير ومقدم برنامج أكشن يا دوري وذلك بمناسبة مرور 30 عاماً من العصامية والكفاح له في المجال الإعلامي.
وأُقيم الحفل مساء أمس الأربعاء تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وذلك في قاعة الإحتفالات الكبرى بفندق هوليدي ان الكورنيش بالخبر.
وقدم الفريق عرضاً استعراضياً خاصاً بتقنية الليد لايت حمل اسم وليد الفراج والعديد من اللوحات الوطنية حاز على إعجاب عريس الحفل وضيوفه.
وفي نهاية الحفل تم تكريم فريق خواطر الظلام على مشاركتهم في هذا الحفل كشريك ترفيهي ضمن مجموعة من شركاء الوفاء.
وثمن الإعلامي وليد الفراج مشاركة فريق خواطر الظلام في ليلة تكريمه وقدومهم من مدينة جدة خصيصاً له، وذكر بأن ذلك غير مستغرباً على الفريق السعودي الشاب المبدع الذي شارك في العديد من المحافل الدولية وتم تكريمه والإشادة به في الصحف المحلية والعالمية.
من جانبه أكد الأستاذ محمد الحريبي مدير العلاقات العامة لفريق خواطر الظلام وأحد الأعضاء المؤسسين لهذا الفريق عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحفل وفخرهم واعتزازهم بالمساهمة في تكريم الرجل الإعلامي الأول في المجال الرياضي في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة.
الجدير بالذكر أن فريق خواطر الظلام وصل عدد أعضائه حتى الآن الى 45 عضو، يأتي أبرزهم: إبراهيم بن داخل الحربي ، محمد الحريبي ، عبدالمجيد الغويدي ، عمر باخريبة ، علي باكور ، جميل الحربي ، أحمد جمبي ، محمد العطاس ، حسن العطاس ، ريان الوادعي ، محمد الغامدي ، خالد الحريبي ، عبداللطيف الشهري ، عبدالله العلوني ، مشعل الرفاعي ، فراس الحبشي ، أسعد الطيار.
وذلك بفضل حرصهم على تطوير الفريق واستخدام العديد من التقنيات المسرحية الضوئية مثل البلاك لايت والليد لايت وعروض الظل ، مما مكنهم في تقديم عروضهم ونثر ابداعهم في العديد من الدول الخليجية والعربية والعالمية مثل: قطر والبحرين والامارات والكويت وسلطنة عمان واليمن ولبنان والسودان والهند، بالإضافة لمشاركاتهم الداخلية في المملكة العربية السعودية.

image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.