• ×

12:56 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

نادي الطلبة السعوديين بعمّان يكرم منقذ العائلة السعودية التي تعرضت سيارتهم للسرقة وبداخلها أربعة أطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
نادي الطلبة السعوديين بعمّان يكرم منقذ العائلة السعودية التي تعرضت سيارتهم للسرقة وبداخلها أربعة أطفال


أقام نادي الطلبة السعوديين في عمّان اليوم الأربعاء 21/10/1437هـ الموافق 27/7/2016م حفل تكريم لموظف الأمن بالجامعة الأردنية علي عطالله الضرابعة، منقذ العائلة السعودية التي تعرضت لعملية سرقة سيارة لمواطن سعودي وبداخلها أربعة من أطفاله، والذي واجه السارق بكل شجاعة وشهامة.
حضر حفل التكريم سعادة الأستاذ خالد بن فائز الحقباني المشرف على الشؤون الثقافية وأندية الطلبة بالملحقية الثقافية، والأستاذ/ طامي الشمراني رئيس مجلس إدارة الطلبة السعوديين في عمان, وأعضاء نادي الطلبة. وقدم النادي هدية، ودرع بإسم جميع الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية.
كما حضر حفل التكريم رئيس عمادة شؤون الوافدين بالجامعة الأردنية الدكتور نبيل المجالي.

وفي تفاصيل الحادثة شارك موظف الأمن علي الضرابعة مع مجموعة من المواطنين الأردنيين ورجال الأمن في الامساك بالسارق الذي حاول الفرار بمركبة مواطن سعودي كانت تحمل على متنها خمسة من أطفاله أثناء وقوفه في أحد شوارع العاصمة الأردنية عمان .
ولم يفلت السارق من أيدي المواطنين الاردنيين الذين هرعوا لنجدة الأطفال السعوديين وتمكنوا من إحباط محاولة سرقة السيارة.
وقال مدير شرطة شمال عمان "العقيد الدكتور أمجد الخريشة": "الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على سارق مركبة سعودية من أمام إحدى الشقق الفندقية وبداخلها خمسة أطفال سعوديين". مضيفاً : "تبين أن المتهم من أصحاب الأسبقيات وعليه 20 قيداً سابقاً ومطلوب للتنفيذ القضائي".
وأردف الخرابشة قائلاً : "الزائر السعودي أوقف مركبته أمام إحدى الشقق الفندقية في شارع حيوي بمنطقة الجبيهة بعمان، ونزل للاستفسار عن الشقة بعد أن ترك مركبته في حالة تشغيل وبداخلها خمسة أطفال وخادمة". وحينها قرر أحد الأشخاص اقتحام المركبة والهرب بها ثم اصطدم بمركبة سعودية أخرى كانت متوقفة أمام المبنى".
وأردف الدكتور "الخريشة": "والد الأطفال استنجد بالمواطنين الذين هرعوا بمركباتهم لملاحقة السارق الذي اصطدم بحواجز إسمنتية؛ مما أدى لانقلاب المركبة ثلاث مرات في الوقت الذي أبلغ المواطنون الأردنيون الأجهزة الأمنية، وبعد توقيف الجاني؛ تولى الدفاع المدني إسعاف الأطفال الذين لا زالوا منومين بالمستشفيات وحالتهم جيدة".


462x308

462x308

462x308

462x308

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 مساءً الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.