• ×

05:02 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة ترعى معرض عروس الطائف 2016

وسط حضور نجمة السوشل ميديا الإعلامية علا فارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث-الطائف -سلطان مجرشي 

برعاية الشيخة نورة بنت خليفة ال خليفة يقام معرض عروس الطائف والذي تنظمه شركة ريفان لتنظيم المعارض في الفترة من ٢٧-٣٠ أكتوبر ٢٠١٦ الموافق ٢٦-٢٩ محرم ١٤٣٨ بفندق انتركونتننتال مسرة ( الطائف ) وقد أنهت الشركة المنظمة للمعرض استعدادها لهذا الحدث الكبير الذي تشهده مدينة الطائف مبدئين تفائلوهم في الحضور الكبير لهذا المعرض في ضَل تواجد الشيخة نوره آل خليفة الراعية لهذا المعرض والتي عرفت باهتمامها البالغ لحضور مثل هذه المعارض ، اضافة الى تواجد نجمة Mbc الإعلامية علا فارس وما لها من معجبين سيلتقون بها داخل اروقة المعرض .

من جهتها ابدت راعية معرض عروس الطائف الشيخة نوره بنت خليفة ال خليفة سعادتها بحضور المعرض في مدينة الطائف تلك المدينة الجميلة ، وحضوري هنا ليس بالغريب كون الترابط الأخوي بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين يشكل مبدأ الاسرة الواحدة بين الدولتين لتعزيز اوصر التعاون بيننا البعض .

مضيفتا " الى ان مثل هذه المعارض فرصة لتناقل الثقافات والأفكار بتنوعها لما يثري مستلزمات المرأة في شتى المجالات خاصة وان دول الخليج كافة تتشابه في أمور كثيره وهذا يعطي للزائر الفرصة بمشاهدة تلك الثقافات عن قرب وملامستها في معرض عروس الطائف .

من جانبه أبدى مدير شركة ريفان لتنظيم المعارض حاتم القرشي ابتهاجه واعتزازه بحضور الشيخة نوره بنت خليفة ال خليفة بعد تلبيتها الدعوة لرعايتها المعرض في مدينة الطائف ليأتي ذلك دعما منها وتشريفا لرعاية معرضنا هذا .

وقال " يهمنا إعطاء الزوار ذائقتهم من حيث العروض المتواجدة ملبين كل احتياجات المرأة تحت سقف واحد بطريقة جميله وسط حضور شركات كبيرة محليه وخليجية وعربية ومشاركين لديهم ما يهم ويليق بالحضور والذي نتوقع ان يكون تواجدهم كبير نظرا لأهمية المعرض في المنطقة .



 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.