• ×

05:50 صباحًا , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

متطوعات مؤسسة خزاري يتحدثن عن تجربتهن في العمل التطوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الشرقية - ناصر العنزي : 

العمل التطوعي هي مبادرة حميدة من روح تتسم بالعطاء والتفاني, هذه العبارة نلمسها بشكل كبير اليوم من خلال الأعمال التطوعية التي نراها من متطوعات يحملن معهن أفكارا عن الواقع وطروحات تمثل الطموح، متطوعات مؤسسة خزاري لتنظيم المعارض والمؤتمرات ولنا معهن هذا اللقاء عن تجاربهن.

أسماء القحطاني
بدايه كان مفهوم التطوع منحصر امام عيني بمبادره مني بلا مقابل لأي مجال كان واحيان يكون ثقيل وغير مفهوم ، وعند قدومي لمؤسسه خزاري للتطوع في هذا التنظيم لم يكون باب التطوع مفتوح فقط انفتحت ابواب عديده من احتضان لمواهب شخصيه للمتطوعين وتنميتها واتاحه فرص لابراز مابداخلهم واثباته في اي مجال وخلق روح إنسانيه وتعاونيه وتطلعنا كفريق متطوع لانجاز مهمتنا وابراز مهاراتنا وعطاء اكثر من ما نملك لحبنا وشغفنا لما تقدمه لنا .

أماني محمد الخضير
بالبدايه كانت تجربه جديده علي كفكرة "التطوع" مجرد حب استطلاع ماهو التطوع؟ لكن مع تجربتي كمتطوعة بموسسة خراري للتنظيم والمعارض حبيت جدآ التعامل وكيفية الاستقرار والآمان داخل بيئه واحده تطور مفهومي للحياه من ناحية التفكير وكيفية التعامل مع الناس الصبر والتحمل ع مواضيع التي يتم النقاش فيها اشكرها ك موسسة فتحت المجال كمتطوعات ان نبذل قصاري جهدنا لننال الشكر منكم .


روان الغامدي
لايسعني قول الكثير ! هذا التطوع الثاني لي .. فكرة التطوع من أول مره غيرت لي حياتي ، انسجامي مع المتطوعات الأخريات و تعاملي مع كافة الطبقات والشخصيات تعطيك استفادة للحياة التطوع لأجل شيء أنت تُحبه سوف يجلب لك السعاده و التطوع لأجل الله سوف يجلب لك الرزق والتيسير في أمورك ، لم يكن هناك من يثقفنا في هذا المجال ولكن احمد الله ع معرفتي بخزاري.


انتظار الدوسري
التطوع بالنسبة لي كان تطوع حب الناس وحب المشاركه لكن التطوع بالنسبه لي بمؤسسة خزاري شي جميل من ناحيه التأقلم بالمكان والمهنة والصحبه ومن ناحيه التفكير حبيت جد من بعدها ك فكرة تطوع .

الهنوف الفتحي
التطوع لدي هو أن تصعد سلماً عنوانه بادر للخير يأتك الخير من رب الخير . فالحمدلله على تلك الايام الي جمعتنا على كل خير نترك ف كل مكان بصمة واثر . استفدنا من التطوع اشياء كثير مثل التعامل مع فئات مختلفه . الابتسامه و الروح المرحه رغم كل ضغوط . السيطره ( وحل ) لكل مشكلة تواجهنا . الالتزام بالموعد والاسلوب المحترم مهما حصل .
موسسة خزاري لتنظيم المعارض و الموتمرات : بعد إنضاممي لخزاري فأنا محظوظه جداً . ك فريق عمل واحد تعاون ثقه ب كل خطوة نخطيها التركيز الابداع بالافكار . الاكثر جمالاً هو انه لك حريه بعمل ماتريد ك أعداد خطط لمشروعك وتنفيذها بنفسك خزاري ليس لتنظيم خزاري دعمت مواهب لدينا اظهرت طموح كل فتاة وباذن الله يتم تحقيقها اتمنى أكون طرف ثابت لدى الموسسة الرائعة ولي الشرف .

العنود الفتحي
مفهوم التطوع لدي هو ك التالي حسب خبرتي ب التطوع: اجر ان شاء الله ومساعده الاخرين و ان اترك في كل مكان اتواجد به بصمه واثر المهارات الي اكتسبتها من خبره سابقه:الالتزام بالموعد الصبر التعامل مع فئات مختلفه من الناس الابتسامه رغم الضغوط المحيطه السيطره على مشكله وحلها بعد انضاممي لخزاري : لامست حب العمل ك فريق واحد والثقه وهي الاساس وتعاون واحترام بين المتطوعين والمسؤولين ك عائله واحده الرؤية التي تطمح لها المؤوسسة من افكار وابداع جدا جميله وتوافق كثير من فئات المجتمع.

الجانب الاكثر جمالية هو أن لك الصلاحية بعمل ماتريد بطرح فكره وضع خطه اقامة حدث ما.
اتمنى اكون طرف ثابت فيه هذه المؤوسسه متمنيه لها التوفيق.


أمل فقيهي
التطوع قبل بالنسبة لي عمل جماعي أو مجهود شخصي أهم أساسياته الإخلاص في العمل و الرغبة الذاتية و الإلتزام ، و حالياً مع خزاري مازال نفس المفهوم مع إضافة بعض الأمور وهي : المشاركة و الإيثار ، القدرة على العطاء و الإبداع بناءً على المهارات الشخصية ، الراحة ، المرونة في التعامل . أضاف لي التطوع : أول شي رضا و سعادة ذاتية ، غيّر من شخصيتي اجتماعياً ، اكتسبت خبرات في مجالات مختلفة ، اكتشفت انه عندي القدرة بالقيام بمهام و أعمال جديدة و تعرفت على شخصيات جداً جميلة ، وشكراً خزاري
 2  0  
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-04-1438 03:24 صباحًا Abdullah :
    الله يوفقكم
  • #2
    03-04-1438 01:01 مساءً ام ساره :
    ليس غريب على خزاري هذا الكلام شخصية مفعمة بحب والتفائل نفتخر بها في كل مكان*

القوالب التكميلية للأخبار