• ×

09:18 صباحًا , الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16 أبريل 2024

فتح شرق غزة تكرم الطلبة المتفوقين بمدرسة الشهيد عبد الفتاح حمود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : نظمت اليوم حركة فتح إقليم شرق غزة دائرة الأشبال والزهرات حفل تكريمي للطلبة المتفوقين في مدرسة الشهيد عبد الفتاح حمود الثانوية للبنين .

بحضور مهنا حسنين وعماد جابر وإنعام حجاج أعضاء قيادة إقليم شرق غزة وأحمد مرشد ورامز الريفي، وإدارة ومدرسي وطلبة المدرسة .

حيث جرى قبل بدء الإحتفال استقبال وفد الإقليم بحفاوة كبير من الأستاذ جهاد الحرازين مدير المدرسة، وتخلل الحفل كلمات خطابية.

وفي كلمة الإقليم أكد رامز الريفي أن طلابنا وطالباتنا هم جيل المستقبل الواعد حيث قال الزعيم الشهيد الراحل ياسر عرفات "أبو عمار" أنهم سيرفعون علم فلسطين فوق مآذن وكنائس القدس الشريف، وان شريحة الطلبة هي الشريحة التي توكل إليها مهمة تطوير وبناء الدولة المستقلة في المستقبل.

وأشار الريفي أن هذا الحفل التكريمي للطلبة المتفوقين يأتي بمناسبة الذكرى الـ 49 لرحيل القائد الشهيد عبد الفتاح حمود عضو اللجنة المركزية لحركة فتح . مؤكداً حرص حركة فتح على الوقوف إلى جانب أبنائنا الطلبة من اجل تنمية مواهبهم وقدراتهم وتميزهم في خدمة الوطن .

وأعرب الريفي عن شكر قيادة الإقليم للأستاذ جهاد الحرازين على دوره المميز في إدارة المدرسة، وكذلك جهوده في إنجاح حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة الشهيد عبد الفتاح حمود .

ووجه الريفي كلمة للطلبة المكرمين دعاهم فيها إلى ضرورة السير على نهج القادة الكبار أمثال الشهيد الخالد أبو عمار وأبو جهاد وغيرهم ليواصلوا المسيرة النضالية حتى تحقيق النصر بالعودة وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي إدارة المدرسة وجه الأستاذ زاهر الدلو التحية والتقدير لحركة فتح لدورها الطليعي في رعاية المسيرة التعليمية والاهتمام الدائم بالطلبة المتفوقين والمميزين ، شاكراً قيادة إقليم شرق غزة على هذه اللفتة الكريمة تجاه الطلبة المتفوقين .

وأشار الدلو إلى دور حركة فتح في تطوير المسيرة التعليمية عبر السلطة الوطنية الفلسطينية في عهد الشهيد الخالد ياسر عرفات، واستمرار الرئيس عباس على ذات النهج والطريق.

وفي نهاية الحفل قامت دائرة الأشبال والزهرات في الإقليم بتكريم المتفوقين وتقديم الهدايا لهم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 صباحًا الثلاثاء 7 شوال 1445 / 16 أبريل 2024.