• ×

04:52 صباحًا , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

ابو عبدالله ينضم للعلاج بعد 8 سنوات من الادمان

بعد ان رأى الادمان يقتل أصدقائه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - عبدالله القرني: 


بعد 8 سنوات من ادمان المخدرات التحق ابوعبدالله بمركز الرعاية والتأهيل بجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة وذلك للإقلاع عن الادمان والعودة الى حياته الطبيعية قبل فوات الاوان.

وعن قصة ادمانه يقول ابو عبدالله قادني رفقاء السوء الى الادمان ولكن بعد سنوات من تعاطي المخدرات رأيت ما لا يستطيع أي انسان تحمله فأصحابي باتوا يموتون واحداً تلو الاخر نتيجة الادمان فمنهم من فقد عقله واصبح يمشي حافيا في الطرقات والبعض الاخر مات نتيجة جرعة زائدة ، ومن هنا وبعد شهور من التفكير قررت أن انجو بحياتي واتعالج من ادمان المخدرات، فزرت كفى والتقيت الاستاذ فارس الخضيري مدير مركز الرعاية والتأهيل والذي لم يألوا وفريقه جهدا في سبيل علاجي.

وأكد ابو عبدالله انه وبعد سنوات من العزلة والادمان تبدلت حياته ما ان قرر ان يتعالج استعادت حياته الاسرية والمهنية عافيتها وأحس بدوره المهم في المجتمع بعد سنوات من الضياع.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي باسم جمعية كفى الاستاذ ابراهيم الحمدان ان مركز الرعاية والتأهيل بالجمعية يخصص برامج للمتعافين طوال العام مشيرا إلى أن المركز عالج حتى الآن 500 شخص والذين حظوا بالعديد من البرامج ، منها رحلات اعتكاف إلى المدينة المنورة، ورحلات الى مكة المكرمة لآداء الحج والعمرة.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.