• ×

05:57 صباحًا , الخميس 25 ذو القعدة 1438 / 17 أغسطس 2017

فيديوهات منوعة

Propellerads

المسرح ثقافة وإنجازاته سامي الزهراني لبثّ

بعد مرور سنة على أول مجموعة واتساب عربيا :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - جدة - علي حسين : 

في سبق صحفي لصحيفة بثّ الإكترونية المشرف العام على مجموعة المسرح ثقافة الفنان والمخرج المسرحي سامي بن صالح الزهراني وبعد مرور سنة على أول مجموعة واتساب عربيا متخصصة في ثقافة المسرح متحدثا حيث يقول من اهم الإنجازات :

1- بلغ عدد الأعضاء اكثر من ١٢٠ عضو من مختلف بلدان العالم من السعودية، العراق، مصر، الكويت، الجزائر، المغرب، السودان، ليبيا، الاردن، لينان، سوريا، البحرين، سلطنة عمان، اليمن، موريتانيا، تركيا، نيجيريا، الأهواز .

2- تم مناقشة اكثر من ٥٠ موضوعاً مسرحياً نقاشاً علمياً ممنهحاً وافياً بمشاركة العديد من القامات المسرحية .

3- التشجيع على التاليف المسرحي من خلال برنامج ( سهرية الخميس ) مع الاستاذ عبدالكريم حلاق من سوريا والعديد من الأعضاء اصحاب الملكه الإبداعية في الكتابة .

4- في ٢٧ من مارس الاحتفال باليوم العالمي للمسرح ببرنامج حافل بالفقرات استمر لمدة ٢٤ ساعة بمشاركة كل اعضاء المجموعة .

5- استحداث برامج جديدة لشهر رمضان المبارك منها :

- برنامج صورة وهو عبارة عن برنامج تفاعلي للاعضاء من خلاله يطرح العضو صورة مسرحية مختارة من قبله ثم يبدء يتحدث عنها من مختلف الجوانب لمدة ساعة واحدة ثم يبدء نقاش الأعضاء خول هذه الصورة .
- برنامج كتاب يتم تجهيز كتاب مختار من قبل احد اعضاء المجموعة ويبدء بعمل قراءة له علمية ممنهجه وعرض هذه القراءة على الأعضاء ثم يفتح باب النقاش لكل الأعضاء .
- برنامج التاليف الحر هو برنامج معني بنتاج الأعضاء الكتابي من الشعر، المسرح، تأليف النصوص، الكتابة المقالية، الحوارات الصحفية وضع البرنامج لتعرف على مواهب الأعضاء وتفعيل المشاركة بينهم .


image

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:57 صباحًا الخميس 25 ذو القعدة 1438 / 17 أغسطس 2017.