• ×

10:29 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

الكويت تدين المخطط الارهابي الذي استهدف الحرم المكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 

أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للمخطط الإرهابي الدنيء الذي استهدف الحرم المكي الشريف.

وأكد المصدر في بيان اليوم الجمعة وقوف دولة الكويت إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأشاد المصدر بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب وبيقظة الأجهزة الأمنية في المملكة وكفاءتها في إحباط هذا المخطط الدنيء.

كما أشاد المصدر بالجهود الكبيرة والمقدرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية الشقيقة في خدمة الإسلام والمسلمين وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين طيلة العام.

وأوضح المصدر أن استهداف هذه البقعة الشريفة ومرتاديها من معتمرين ومصلين وفي هذه الأيام المباركة يؤكد غلو الإرهاب وبعده عن كافة القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية واستهدافه لاستقرار العالم وامن البشرية الأمر الذي يؤكد الحاجة الملحة لمضاعفة الجهود الدولية لوأد هذه الظاهرة الخطيرة.

واختتم المصدر تصريحه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها العزيز من كل سوء ، بحسب الرياض .

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:29 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.