• ×

05:01 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

سفير فلسطين بالاردن يثمن مكرمة خادم الحرمين باستضافة ألف حاج فلسطيني ويشيد بدور السفارة السعودية الجبار تجاههم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
أعرب سفير دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية السيد عطا الله خيري ، عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة صدور مكرمته السامية *، باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والاسرى الفلسطينيين من الضفة وقطاع غزة لأداء مناسك الحج لهذا العام والتي تترك في كل عام الاثر الطيب في نفوس ابناء الشعب الفلسطيني وأسر الشهداء الفلسطينيين .

وأشار، سعادته، إلى أن هذه المكرمة وللفتة الاخوية الانسانية التي خص بها خادم الحرمين الشريفين أبناء الشعب الفلسطيني، إكراما وتقديرا لأسر الشهداء وأن هذه المكرمة سيكون لها أكبر الأثر في نفوسهم، رغم ظروفهم الصعبة التي يمرون بها في ظل الاحتلال الاسرائيلي *.

وأكد خيري، أن هذه المكرمة الكريمة تعبر عن *مواقف خادم الحرمين الشريفين الثابتة من القضية الفلسطينية، قضية العرب والمسلمين الأولى، ودعمها في كافة المحافل الدولية والإقليمية.

كما تقدم سعادته بجزيل الشكر والامتنان لسفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة صاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود ، حيث انه يحرص دائما على استقبال الحجاج شخصيا ووداعهم وهم متوجهين للديار المقدسة ، كما ثمن الدور الجبار الذي تقوم به السفارة السعودية والقنصلية في عمان والتي بدورها تقوم بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للحجاج ومتابعتهم الى حين عودتهم الى بلادهم سالمين *غانمين .

وجدد سعادته شكره وامتنانه الدائم، للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، والتي ستظل داعما أساسيا في كفاح الشعب الفلسطيني ونصرته في وجه الاحتلال الاسرائيلي ورفع الظلم عنه، حتى يتمكن من استرداد حقوقه المشروعة وإقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.



image

سفير فلسطين بالاردن عطالله خيري في لقاء مع الزميل بسام العريان

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.