• ×

07:10 مساءً , السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

فيديوهات منوعة

Propellerads

محمد عساف يتألق بين أناقته في الغناء ومحبة جماهيرية استثنائية

في عهد الأغنية المنفردة.. ملايين ألبومه تتوالى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث دخل النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف" قائمة فوربس الشرق الأوسط للمشاهير العرب، حيث احتل المركز التاسع و العشرين بين كبار نجوم الوطن العربي.
و كانت القائمة قد تم وضعها بناءً على عدة أسس، منها أعداد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سنوات الوجود بالمجال الفني، بالإضافة إلى الدور الفعّال والأنشطة التي يقوم بها.
و على جانب آخر، فقد تمكن محبوب العرب من تحقيق المليون الثاني لأحدث أغنياته المصوّرة، و الذي يحمل عنوان "راني" مع الشاب فُضيل، من إخراج Diego Hurtado De Mendoza.
و حملت الأغنية كلمات محمد المرضي، و ألحان RedOne، و The Ghosts Producers، فيما تخطو بنجاح نحو مليون جديد عبر قناة Platinum Records على موقع يوتيوب، علمًا بأن عساف أهداها موطن المليون و نصف المليون شهيد، في كبرى المهرجانات الجزائرية.
و تُعد "راني" هي الكليب الثاني من ألبوم عساف الثاني في مسيرته الغنائية و الذي يحمل عنوان "ما وحشناك"، حيث تم تصوير الأغنية التي تحمل الاسم ذاته، من توقيع المخرج اللبناني سعيد الماروق، لتناهز الكلاسيكية المفعمة برقي الأداء الصوتي و التمثيلي مليونها السادس بنجاح متواصل.
بين "راني"، و " ما وحشناك" و غيرها الكثير من الأغنيات، نجح عساف في الابتعاد عن المقارنة، و الارتقاء بهويته الفنية، ينأى بذاته الغنائية ليعيد الأمل في فن عربي من طراز رفيع، حيث اتخذ أسلوبًا كلاسيكيًا بأداء الأعمال الغنائية الراقية، و تطرق إلى مفهومه الخاص عن الأغنية الشبابية الأمر الذي جعله محط إعجاب و تقدير الكثيرين من الجماهير التواقة إلى طرب، أناقة في الغناء، و حضور قريب من القلب، و كأنه يخرج من فؤاد كل بيت ابنًا لهم، ليشدو إبداعه بتواضع منهم و إليهم.
جدير بالذكر أن عساف سلّط سهام صوته نحو الجماهير من جديد، بألبومه ليُنعش الساحة الغنائية في العديد من الدول العربية، مُنافسًا كبار النجوم من نانسي عجرم، وائل كفوري، عاصي الحلاني، نجوى كرم، ملحم زين و غيرهم ممن طرحوا ألبومات مميزة ضمن الموسم الصيفي الجاري.




بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 مساءً السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017.