• ×

10:52 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

Propellerads

ملايين سعد المجرد قوة تؤكد نجومية وسعي دائم لنشر الهوية المغربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث حرص النجم المغربي الشاب "سعد المجرد"، على الاحتفال مع جماهيره بالملايين التي حققها خلال ساعات من طرح جديده "Let Go".
حيث نشر سعد المجرد فيديو احتفاله بالمليون العاشر لجديده الذي يشهد عودته إلى الساحة الغنائية بعد غياب أشهر، و كان "لمعلم" أحدث طفرة في عالم المشاهدات ليحقق هذا الرقم خلال 48 ساعة فقط من إصدار الكليب الذي تولى إخراجه الكسندر دا سيلفا.
و من كلماته، و ألحانه، و توزيع جلال الحمداوي، اختار سعد المجرد أن يعود برسالة قوية إلى محبيه، أنه ليس بظاهرة فنية تنتهي مع المحنة التي عاشها لمدة 6 أشهر، بل هو موجود ليلمع نجمه بين كبار النجوم عربيًا، و عالميًا.
و بالمعدل الذي تنتشر به أغنية Let Go، حيث تُحقق ما يناهز 5 ملايين مشاهدة يوميًا، فمن المرجح أن يُحقق سعد المجرد رقمًا قياسيًا يتفوّق به على نفسه، علمًا بأنه صاحب الإنجاز العربي الأكبر إلكترونيًا على صعيد المشاهدات عبر موقع يوتيوب.
و على جانب آخر، و برغم من الشدة التي يواجهها سعد المجرد، و قراره بالغناء فور إطلاق سراحه، و كأنه يداقع عن حلمه، و يتمسك بنجاحه الذي وضع أسسه بمجهود كبير، إلا أن النجاح الكبير الذي حققه بعودته الغنائية، استطاع أن يجعل أعداء النجاح يكشرون عن أنيابهم لمواجهة قوته الناعمة التي تمكنت من نشر اللهجة المغربية بطريقة معاصرة، دون النظر إلى الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها، و الفكر الفني الجديد - عربيًا على الأقل - الذي تم تقديمه.
فقد وجّه الكثيرون إصبع الاتهام إلى سعد المجرد بشراء المشاهدات مجددًا، الأمر الذي يتنافى مع واقع أنه لم يفكر في شراء أعداد متابعين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الأقل إن كان الأمر واردًا، و غيرها من الأمور التي لا يقبلها سوى العقول خالية الفكر التي تتحدى النجاح بكل السبل الممكنة.
"Let Go" لم تكن سوى رسالة بأن نجم سعد المجرد وُجد ليتألق، و يُقدّم أسلوبه الخاص ليجد طريقه نحو الجماهير، و بعد النجاح الإلكتروني، إلا أن سرعان ما تشق الأغنية شوارع البلدان العربية، نجاح يجب الاعتراف به، حيث أعاد الرونق الغنائي إلى المنطقة العربية بعد فترة خمول لا يُستهان بها.

بواسطة : لمياء
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-20-1438 09:50 مساءً Saad fan :
    شكرا علىى شهادتك الجميلة و الموضوعية

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.