• ×

09:37 صباحًا , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

سفارة المملكة في الأردن تنفي صحة المقطع المتداول لاعتداء رجال الأمن الأردنيين على سائح سعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
نفت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن على لسان متحدثها الرسمي عبدالسلام العنزي ، صحة المقطع المتداول حول اعتداء رجال الأمن الأردنيين على مواطن سعودي .

وذكرت السفارة بأن المقطع " غير صحيح " ، وأن هذه الحادثه تخص الأشقاء في الأردن منذ عام ٢٠١٣م ، وأن رجال الأمن الأردنيين ذوو كفاءات عالية ويتعاملون مع السائحين بشكل عام بكل احترام وتقدير وحسب القانون .

كما حذرت من تداول هذه الشائعات وتناقلها والتي تحاول الإساءة للعلاقة المميزة والحميمية بين الشعبين الشقيقين السعودي والأردني .

وأشار العنزي بأنه سبق للسفارة الرد بالنفي على الاستفسارات التي ترد على حسابات السفارة في مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك وتوتير " من قبل المواطنين والمهتمين بالشأن السعودي الأردني ، وأن المواطنين السعوديين سواء طلاب أو سائحين يتمتعون بكامل الرعاية والإهتمام من قبل السفارة بكافة أقسامها وملحقياتها ، والعمل وفق توجيهات القيادة الحكيمة في المملكة لتقديم كافة التسهيلات لهم .

كما أوضح العنزي أن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود ، يتابع بشكل مباشر ودقيق مع العاملين في السفارة أحوال المواطنين المتواجدين في الأردن ، وأن السفارة دوماً تلتمس وتقدر تعاون الأشقاء الأردنيين فيما يخص شؤون المواطن السعودي .

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.