• ×

04:07 مساءً , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

Propellerads

#حنان_الخضر تختار الغناء لـ #نانسي_عجرم من جديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث قامت النجمة المغربية الصاعدة "حنان الخضر" بمشاركة الجمهور بفيديو لها، تُغني خلالها للنجمة اللبنانية الاستثنائية "نانسي عجرم".
و وقع اختيار حنان الخضر على "مش فارقة كتير"، و التي خرجت ضمن ألبوم نانسي عجرم الثامن في مسيرتها الغنائية، حيث نجحت في جذب مسامع الجماهير بإحساسها المرهف في غناء كلمات الشاعر المتألق أمير طعيمة، و الذي تناغمت كلماته بامتياز مع ألحان رامي جمال، و توزيع طارق مدكور.
و شاركت حنان الخضر الغناء مع بيانو محمد عاطف الحلو، و خرجت الأغنية بتألق خاص احترامًا لعمل غنائي يحمل شعار البساطة سلاحًا لجودته الرائعة.
و لا تعد المرة الأولى التي تقوم فيها المغربية الشابة بالغناء لنانسي عجرم، حيث شاركت محبوبة الجماهير خلال الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، بغناء "مقسومة نصين"، بنجاح كبير.
جدير بالذكر أن حنان الخضر طرحت أغنيتها المصوّرة الأولى بعنوان "ما خاسر والو" من توقيع الـ DJ Van، و إلى جانب الملحن مهدي مُزين، فيما نافست خلال رمضان الماضي بالمسلسل الأمازيغي "فرصة عمر".
و من جهتها، فإن نانسي عجرم تواصل حصد نجاح ألبومها "حاسه بيك" بمليون تلو الآخر، عبر موقع يوتيوب، لتتربع على عرش أفضل الألبومات الغنائية للعام بكل جدارة، فيما تقوم بتصوير الموسم الجديد من برنامج The Voice Kids بنسخته العربية.
لمشاهدة حنان الخضر تُغني "مش فارقة كتير" اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017.