• ×

04:07 مساءً , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

Propellerads

#عمار_العزكي يوّجه رسالة صادقة إلى منتخب اليمن للشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث حرص النجم اليمني الصاعد "عمّار العزكي" على توجيه التهنئة لمنتخب بلاده للشباب عقب فوزه العريض في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.
و كان المنتخب اليمني قد تغلّب على نظيره منتخب تركمستان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم.
و منها ليقوم العزكي بنشر رسالته المهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "ألف مبروك للمنتخب اليمني للشباب لفوزه الليله في تصفيات اسيا شكرا منتخبنا صانعي الأمل والفرح .. كل الدعم والتشجيع لكم".
و على جانب آخر، يضع عمّار العزكي اللمسات الأخيرة للألبوم الأول في مسيرته الغنائية بعد تخرجه من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، علمًا بانه سبق و انطلق بأغنيته "حب العرب" و التي تغنى فيها بعشق اليمن، بينما تعاون مع سفير الألحان فايز السعيد في أغنية "اللهم لا شماتة"، و من المقرر أن يقوم بطرح عملًا غنائيًا جديدًا على طريقة الفيديوكليب تم تصويره في لبنان.

بواسطة : لمياء
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ 2 أسبوع 08:52 صباحًا ابواحمد المجيدي :
    عمار اتمنالك التوفيق انتبه لجميع خطوتك وحسبها انتبه من الذي يقول عيش زمنك انتبه منه مره انتبه تخرج عن التقاليد خليك حكيم اتصرف بحكمه شديده

    تحياتي لك واتمنا لك الخير
    طاب يوم بالخير

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017.