• ×

04:08 مساءً , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

Propellerads

التحقيقات في قضية العويس تؤكد إدانه الأهلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مساء اليوم، انتهاء التحقيق في ثلاث قضايا شغلت الساحة الرياضية، مبيناً أنه تم إحالتها في الفترة الماضية لهيئة الرقابة والتحقيق العام.

وأوضح رئيس هيئة الرياضة أنه بالنسبة لقضية اللاعب محمد العويس، فقد ثبت دخول مبلغ 8.5 مليون ريال في حسابه، مبيناً أن الدفعة الأولى أدخلت في حساب اللاعب عن طريق تركي الزهراني وقائد فريق الأهلي تيسير الجاسم، مبيناً أن الدفعة الثانية تلقاها اللاعب نقدا من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي قبل دخول اللاعب في الفترة الحرة، مشيراً إلى أن ذلك جاء خلافا لما ذكر العويس أثناء التحقيق السابق معه، حيث ذكر أن المبالغ قد وردت إليه من والده.

وأبان رئيس هيئة الرياضة، أنه بالنسبة لنادي الاتحاد فقد ثبت لدى الجهات المختصة تزوير في المستحقات المالية للاعبين هاني الناهض وسلمان الصبياني وقد اعترف بالتزوير هما سكرتير مجلس الإدارة أيمن آل عوض وسكرتير كرة القدم الأمين عوض، مبيناً أن المتهمون الذين عليهم قرائن ودلائل حيال مشاركتهم في التزوير هم رئيس النادي السابق أنمار الحائلي والمقداد الفضل وعمر الزهراني.

وكشف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، أنه بالنسبة لنادي الرائد فقد ثبت وجود جريمة تزوير واستعمال الأوراق المزورة في عقود اللاعبيّن سلمان السوادي وحسين الشويش

تركي آل الشيخ: بالنسبة لنادي الرائد المتهمين في قضايا التزوير هما المتهم الأول سكرتير النادي أحمد عثمان الحسن والمتهم الثاني عبدالعزيز التويجري رئيس النادي السابق

تركي آل الشيخ: بالنسبة لنادي الرائد المتهمين في قضايا التزوير هما المتهم الأول سكرتير النادي أحمد عثمان الحسن والمتهم الثاني عبدالعزيز التويجري رئيس النادي السابق.

وأكد رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، أن الجهات المختصة ستتولى معالجة الجرائم والمخالفات التي تقع تحت سلطتها وصلاحياتها.. والمخالفات الرياضية ستتم إحالتها إلى الاتحاد السعودي.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017.