• ×

07:43 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

Propellerads

عمادة وحسبة بنات أم القرى ينتفضن غيرة على عباءاتهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - فواز العبدلي : 
على شرف عميدة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة أم القرى بمكة المكرمة الدكتورة هاله سعيد العمودي تنظم عمادة شؤون الطلاب متمثلة بمركز التوجيه والإرشاد الطلابي التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب بالشراكه المجتمعية مع المعهد العالي حملتها التوعوية للطالبات عن الحجاب والحفاظ عليه وفق ما نصت عليه الشريعة الإسلامية وذلك بمقر جامعة أم القرى للبنات بحي الزاهر.

حيث تتضمن الحملة التي تشرف عليها رئيس قسم الحسبه للمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الوكيلة الدكتورة حصة عبدالعزيز السديس،وتستمر الحملة لثلاثة أيام ابتداء من يوم الاثنين المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهراً.
كما تهدف الحملة التوعوية إلى إرجاع طابع الحجاب الإسلامي ونبذ الموضات الدخيله التي أفقدت العباءات طابعها الشرعي ودنست مكانتها من خلال إنتشار إرتداء البعض لعباءات الدانيتل والمخصره ذات الرباط التي غيبت الستر وأظهرت مفاتن جسد مرتدياتها بالكامل، وهو ما حرصت عليه الحمله بالتركيز على أن لبس العباءة للتستر لا للكشف عن معالم الجسد.

وتقرر إضفاء العديد للمشاركات لجذب إهتمام وتفاعل الطالبات كما سيتم تداول عهد الرسول صل الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين والصحابيات للاقتداء بهن للتمسك بالحجاب والحفاظ على العباءات بطابعها الإسلامي وعدم الركض خلف الموضات التي افقدتها هويتها وشوهة صورة مرتدياتها وجعلتهن أشبه بالمتبرجات.

بواسطة : فواز العبدلي
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 صباحًا الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.