• ×

07:42 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

Propellerads

معالي مدير جامعة الباحة يقف ميدانياً على احتياجات كلية العلوم والآداب بمحافظة قلوة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : 

قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، يوم الأربعاء الماضي بزيارة كلية العلوم والآداب بمحافظة قلوة، حيث كان في استقباله عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن علي الزندي، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس.

وتجوّل معالي مدير الجامعة في مرافق الكلية، والقاعات الدراسية، ومعامل المواد العلمية، والحاسب الآلي، إضافة إلى الاطلاع على مشاريع أعضاء هيئة التدريس والطلاب، حيث استمع إلى شرح من عميد الكلية، ورؤساء الأقسام، عن الخدمات والبرامج التي تقدمها الكلية.

بعد ذلك عقد معالي مدير الجامعة اجتماعاً موسعاً مع عميد الكلية ووكلائها، إضافة إلى اجتماع آخر مع أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام، وآخر مع الطلاب، حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية، والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات، كما استمع إلى مطالبهم، واحتياجاتهم، ومقترحاتهم.

من جهة أخرى أطّلع معالي مدير جامعة الباحة على المشروع القائم حالياً بحرم الكلية المكون من مكاتب أعضاء هيئة تدريس، ومكتبة عامة، وقاعات دراسية لشطر الطالبات، بعدها استمع إلى ملحوظات وطلبات المشرفات وعضوات هيئة التدريس والإداريات والطالبات، وذلك عن طريق الدائرة الصوتية.

الجدير بالذكر أن زيارة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين لكلية العلوم والآداب بقلوة تأتي في سياق الزيارات الخاصة التي يقوم بها بهدف تفقد شؤون الكليات والوقوف ميدانياً على إنجازاتها، واحتياجاتها عن قرب، والاستماع إلى آراء وملحوظات ومقترحات منسوبيها مباشرة.


image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 صباحًا الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.