• ×

05:34 صباحًا , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

كهرباء محافظة القنفذة تتفاعل مع بث وتزيل مخاطر ضغطها العالي بالمظيلف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - فواز العبدلي : 
في أقل من خمس ساعات ازالت شركة كهرباء محافظة القنفذة مخاطر عامود للضغط العالي وتمت عمليات إصلاحه من قبل فرقة فنية متخصصة بمتابعة مدير عام شركة كهرباء القنفذة.
وكانت "بث"،تلقت مطالبات عدد من أهالي مركز المظيلف ومرتادوا طريقها الدولي برفع معاناتهم لمسؤولي المحافظة على خلفية مخاوفهم تجاه عامود للضغط العالي أيل للسقوط يقع بمحاذاة الطريق الدولي مضى عليه وقت ليس بالقصير ويخشون وقوعه على الطريق المكتظ بكثافة حركة مرور المركبات على مدار الساعة طوال العام.

نجحت حينها مساعي بلدية مركز المظيلف ممثلة بمساعد رئيس البلدية المهندس عبدالله السيد بإيصال صحيفة "بث"،بمسؤولي شركة كهرباء المحافظة عقب التواصل معه واطلاعه على خطورة عامود الضغط العالي المتهالك وصعوبة التواصل حينها مع المعنيين بشركة الكهرباء، ليتم بعد ذلك
تفاعلهم مع معاناة الأهالي باشرت على إثرها الفرق الفنية موقع عامود الضغط العالي ومن ثم إزالة مخاطرة.
أهالي مركز المظيلف شكروا لصحيفة "بث"،بوقوفها معهم وإيصال معاناتهم لمسؤولي كهرباء المحافظة،مثمنين ما تم بذله من جهود للفرق الفنية التي باشرت وقامت بإزالة مخاطر عامود الضغط وإصلاحه،مبدين ارتياحهم بعد زوال الخطر.
وتمنى الأهالى من مدير عام شركة كهرباء القنفذة بعمل جولات للفرق المختصة لحصر أعمدة الكهرباء المتهالكة والعمل على اجتثاث مخاطرها من جذورها.

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.