• ×

07:45 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

Propellerads

بسالة رجل أمن إتصالات مكة تمنع نشوب حرائق سيارات بالتنعيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - فواز العبدلي : 
أحالت بسالة أحد منسوبي الأمن والسلامة بشركة الإتصالات السعودية بحي العمرة في مكة المكرمة
من وقوع كارثة صباح اليوم بمكافحتة حريق اندلع بمركبة من نوع هايلوكس تقف بالقرب من مبنى الشركة بمحاذاة الشارع العام المواجة لمحطة النقل الجماعي.
وبدأت الحادثة حينما لاحظ رجل الأمن والسلامة إنطلاق شرر ناري من مقدمة المركبة ليسارع على الفور بإبلاغ زملائه ومن ثم حمله طفاية الحريق واستمر لدقائق وهو يكافح إندلاع النيران بالمركبة حتى وصول فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني الذين باشروا الواقعة والتحقيقات حول أسباب وقوعها.

عدد من المتواجدين بالموقع لم يخفوا إعجابهم بالدور الذي قام به رجل الأمن والحماية بشركة الإتصالات بفدائيتة لمكافحة إندلاع النيران بالمركبة مما أحال من وقوع كارثة حقيقية لقربها لعدد من المركبات إضافة إلى محاذاتها للطريق الذي كان مكتظا بكثافة السيارات أثناء توجة طلاب المدارس والموظفين لأعمالهم.
من جهته قدم عدد من رجال الدفاع المدني ومن إدارة الأمن والسلامة بشركة الإتصالات أبان تواجدهم بموقع الحادثة تهنئتهم لزميلهم ياسر الحربي على بديهته وبسالتة بالتعامل الفوري تجاه الحادثة ومواصلته مكافحتها بطفاية الحريق وإخلاء الموقع من المركبات حتى وصول الإطفاء.

الجدير بالذكر أن شهود العيان أوضحوا لـ "بث"،بأن المركبة المحترقة شوهدت قبل إندلاع نيران الحريق يقودها فتى تشير هيئتة إلى أنه أحد طلاب المدارس كان يقوم بالتفحيط قبل أن يوقف مركبتة ويغادر الموقع بمركبة أخرى من نوع هونداي يستقلها عدد من صغار السن.

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 صباحًا الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.