• ×

05:57 مساءً , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

في زيارة تفقدية وزير الصحة يقف على مستوى خدمات مستشفيات ومراكز صحية جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات: 
قام وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات والمراكز الصحية ‏المتخصصة في محافظة جدة حيث بدأ زيارته التفقدية بمستشفى الملك عبدالعزيز ‏وكان في استقباله مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي ومساعديه ومدير مستشفى الملك عبدالعزيز.
حيث تفقد الربيعة ‏الطوارئ وأقسام المختبر والأشعة والخدمات المقدمة للمستفيدين،كما أطلع على سير العمل ‏بالمستشفى،ألتقى خلالها عدد من المراجعين وأستمع لمتطلباتهم واعداً بتحقيقها.

‏كما وقف وزير الصحة على الخدمات التي تقدمها مستشفى الصحة النفسية بجدة وتجول على أقسام الطوارئ بالمستشفى وغرف التنويم ‏والعيادات وكذلك قسم الطب المنزلي واستمع لإحتياجات
المستشفى واعداً بالدعم،كما قام بزيارة لإدارة الطب الشرعي بصحة جدة وتفقد سير العمل بها وتجول في ثلاجات الموتى والأقسام الداخلية للإدارة وألتقى العاملين بالمركز،ليختتم زياراته لمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية ‏الشرعية بصحة جدة حيث أطلع ‏على مشروع تطوير بيئة العمل الداخلية و الخارجية.

‏و تهدف هذه الزيارات للإطلاع عن كثب على الخدمات الصحية المقدمة للمواطن ‏والمقيم ودعمها و
تفقد سير العمل ‏بهذه المنشات الطبية والحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لترقى إلى مستوى تطلعات ولاة الأمر "حفظهم الله".

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:57 مساءً الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.