• ×

05:56 مساءً , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

عضو لجنة الحقوقيين الفلسطينيين لبث كيف أقلق على مصير القدس وبيننا ملك الحزم والعدل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - فواز العبدلي : 
تنبأ المحامي والمستشار القانوني عضو الإتحاد العام للحقوقيين الفلسطينيين وعضو لجنة الحقوقيين الفلسطينيين بالسعودية "سابقاً، محمد الاسطل بكوارث مستقبلية سيشهدها العالم أجمع عقب قرار دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بإطلاق مسمى القدس عاصمة إسرائيل رسمياً.

وعزا الأسطل أثناء حديثه لـ "صحيفة بث"، قرار الرئيس الأمريكي ترامب إلى جهله في الشؤون السياسية بأن قراره هذا سيكون شرخا مخزيا بسجلاته الحياتية وذلك منذ إعلانه للقرار الذي لم يجرؤ على إتخاذة من سبقوه من الرؤوساء الأمريكيين ليقينهم بأنه من شأنه الإضرار بعملية المصالح الأمريكية في الوطن العربي والإسلامي وتهديد لعملية السلام على الأراضي الفلسطينية.

وشدد عضو الإتحاد العام للحقوقيين الفلسطينين أن على دول العرب والإسلامية حكومات وشعوبا بتوحد الصف لمواجهة تحديات العصر الهادفة إلى النيل من الأمتين العربية والإسلامية لإضعاف شعوبها وزيادة تمزيقها.

وتابع المحامي المستشار القانوني محمد الأسطل بقوله "لست قلقاً على فلسطين وبيت المقدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى رسول الله سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، بل متفائل طالما تحتضن امتينا قائداً كخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" ملك العدل والحزم وهازم الرويفضة واذنابهم فهو قادر بمشيئة الله في مواجهة هذا التصعيد الأمريكي الغير مبرر له وبما يحفظ للفلسطينيين هويتهم وللمسلمين مقدساتهم من المساس أو العبث بها بقطع دابر شر من تسبب بها.

واختتم الأسطل معلقاً على المظاهرات التي تشهدها عواصم إسلامية وأوروببة إحتجاجا لقرار الرئيس الأمريكي بإعلانه القدس عاصمة إسرائيل إنما هي تأكيد بأن القدس الشريف عاصمة فلسطين ومقدس إسلامي لم ولن يتم التنازل عنه وخط أحمر لدى أمة المليار ونصف المليار مسلم وغير قابل للتفاوض والنقاش شاء من شاء وأبى من أبى.

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 مساءً الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.