• ×

10:43 مساءً , الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018

مشاهير العرب يعلنون التضامن مع #عهد_التميمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث حرص عدد من المشاهير العرب على التضامن مع الشابة الفلسطينية عهد التميمي، البالغة من العمر 16 عامًا، والتي اعتُقلت من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، بعد انتشار فيديو لها، وهي تهاجم أحد الجنود الإسرائليين الذين اقتحموا منزلها.
ومن جهته، فقد نشر الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Twitter، صورة للفتاة الفلسطينية، معلّقًا: "الحرة عهد التميمي جميلة فلسطين".
بينما نشر الفنان صبري فواز، رابط لموقع متضامن مع قضية "عهد"، وعلق عليه قائلًا "أضف اسمك من أجل إطلاق سراح عهد التميمي وتحرير كافة الأطفال الأسرى".
و بدورها قالت الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي، في رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "لأنهم يولدون أحرارا، ويتوقون للحرية، ويعرفون أن العالم سيخذلهم، ينظرون إلى داخلهم ويرون قوة وعزيمة للدفاع عن الأرض مهما كان الثمن، عهد التميمي نبذة عن جيل الشباب سلاحه الشجاعة، عهد اعتقلتها القوات الإسرائيلية".
و نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني، مجموعة صور لعهد، وعلقت قائلة "عهد الكرامة، عهد التميمي، فلسطين".
كما أعاد الفنان نبيل الحلفاوي تغريد منشور لصور عهد التميمي، جاء فيه "عهد التميمي ترعرعت على ضرب الجنود الإسرائيليين الغاصبين لوطنها، وإسرائيل اليوم تعتقلها، الحرية لعهد التميمي".
كما كتب الفنان الفلسطيني ليث أبوجودة، "بنت ال 17 عام تم اعتقالها من جيش الاحتلال عشان تهجموا على بيتها و هي دافعت عنه..بس عشان هيك.. ما في سلام مع محتل تحت اي ظرف".

بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 مساءً الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018.