• ×

10:43 مساءً , الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018

#كنزة_مرسلي تشوّق محبيها من تصوير كليب #ملكة_سبأ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث قامت الفنانة الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي" بتشويق الجمهور، من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "ملكة سبأ"، على طريقة الفيديوكليب من إخراج اللبناني فادي حدّاد.
و كان المخرج فادي حدّاد قد أعلن عن الفيديوكليب في تعاونه الأول مع كنزة مرسلي، من إنتاج Life Styles Studios، مؤكدًا أن الأغنية المصوّرة رائعة، بينما كشف عن صور من داخل كواليس الكليب الذي تم تصويره في لبنان.
وظهرت كنزة مرسلي بإطلالة مختلفة، و من بين الطبيعة كانت فاتنة، واستطاعت أن تلفت الأنظار، علمًا بأن "ملكة سبأ" من كلمات صبري رياض، و ألحان الموسيقار المصري محمد رحيم، و من توزيع أحمد مصطفى "نيس"، الذي بدوره أشعل الحماس في قلوب الجماهير قائلًا: "العملية سبأ انتهت بنجاح.. انتظرونا".
و في سياق التحضيرات للأغنية، فإن اسم خريجة الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، قد احتل قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع Twitter في الجزائر، لتُحكم سيطرتها على القائمة بهاشتاج "كنزة مرسلي"، و "ملكة سبأ" على السواء، فيما أعرب محبوها عن انتظارهم للكليب بفارغ الصبر.
الجدير بالذكر أن كنزة مرسلي تمتلك في رصديها الفني كليب "قصة حب" أمام الفنان السوري ساموزين، فيما حققت نجاحًا باهرًا بأغنيتها المنفردة الأولى "شبه الحنين" لتؤكد على استمرار انتشارها بعد مرور عامين على إصدارها.

بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 مساءً الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018.