• ×

04:53 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

هاني شلبي نائبا لرئيس قسم الباطنة بجامعة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث 
كلف عميد كلية الطب المكلف بجامعة جدة الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول، الدكتور هاني صدقة حسن شلبي إستشاري الغدد الصماء والسكري بالعمل نائبا لرئيس قسم الباطنة نظير ما يتمتع به من تميز وكفاءة طبية.

وجاء تكليف الدكتور هاني صدقة في ظل مساعي وجهود كلية الطب بالجامعة باستقطاب الكفاءات الوطنية الشابة المتميزة للإستفادة منهم برفع مستوى الخدمات ومواكبة التطور الطبي العالمي.

الإستشاري هاني صدقه يعد من امهر الاستشاريين في أمراض الغدد الصماء والسكري ذاع معها صيته فأصبح محط أنظار كثر من أطباء العالم ومن المصابين بالمرض في أخذهم إستشاراته التي أسهمت كثيراً في خدمتهم مما عززت في نفوسهم ثقتهم به فأطلقوا عليه بالسعودي هاني للتعريف فيما بينهم بهويته الوطنية وفي ذات الوقت فخرهم بانتسابه لأرض الحرمين لعلمه وتميزه على من سبقوه في تخصصة الذين باتوا يفدون إليه لحسابه الشخصي على تويتر لتفكيك بعض الشفرات المعقدة عن بعض الحالات المرضية التي يباشرونها وكيفية التعامل العلاجي معها وطرق متابعتها.

"صحيفة بث"، تهنئ الإستشاري الدكتور هاني شلبي وتتمنى له مزيدا من النجاح والتألق خدمة لدينه ووطنة وابناء مجتمعه في ظل مسيرة عطاء ونماء القيادة السعودية الأبيه،

image
بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار