• ×

08:34 صباحًا , الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018

تواضع #يعقوب_شاهين يأسر قلوب محبيه عشية عيد الميلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، شارك النجم الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين" بصفته قائد كشفي في استقبال وفد الفاتيكان الرسولي في بيت لحم، عشية الكريسماس.
و من جهتها، فقد أكدت مفوضية كشافة محافظة بيت لحم، على أخلاقيات الفائز بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، مفيدة بأنه الفنان البطل الذي شارك الملايين بتواضعه.
و نشرت المفوضية رسالتها الصريحة و الصادقة عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، مًعلقة: "كلمة حق.. انسان خلوق احبه الناس واصبح مشهور".
و أضافت: "تربى في اسرى متواضعة مناضلة صامده تعلم من اهله الحب والوفاء والاخلاص والقيام بالواجب التحق بالحركة الكشفية تعلم منها الكثير وعمل بقانون الكشاف ووعده ساعد الناس منذ صغره نمى موهبته الغنائية في مجموعته مجموعة النادي السرياني احترم الكبير والصغير والجميع احبه عرفته منذ الصغر الطفل الخلوق الاديب الملتزم المخلص المثابر تتدرج في حياته ولم يتغير وصل ارب ايدل ونال الشهرة وبقي كما هو وابى بتواضعه وهو محبوب العرب ان يشارك مجموعته ومجموعات المحافظة والوطن في العزف على الة موسيقية فهنيئا للشعب الفلسطيني ببطل ارب ايدل محبوب الملايين على تواضعه والتزامه وحبه لمجموعته وحركته الكشفية الفلسطينية والى الامام فانت فخر للكشافة الفلسطينية والعربية والعالمية".
و كان يعقوب شاهين قد وجّه التهنئة لمحبيه في رسالة مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "المجد لله في العلُى وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة.. بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد بحسب التقويم الغربي، اسمحوا اي أن اتقدم منكم بأطيب التهاني والتبريكات، متمنياً من الله عزّ وجلّ أن يمنحنا الخير والصحة والسلام على العالم عامةً وعلى فلسطين خاصة.. مع خالص محبتي".
بينما حرص على تسليط الضوء على التعايش بين الأديان في أرض فلسطين المباركة، بصورة سيدة تحتفل بوفد الفاتيكان، معلقًا: "هكذا هو عيد الميلاد المجيد في فلسطين بيت لحم بلد المحبة الحقيقية و بلد السلام التي لم تذق طعم السلام كل عام و فلسطين و العالم بالف خير".
إشادة مفوضية كشافة محافظة بيت لحم، ما جاءت إلا تأكيدًا لمِا عهده الجمهور منذ الظهور الأول ليعقوب شاهين، في عرب آيدل، ليكون رمزًا للأخلاق، و الإنسانية، استطاع أن يأسر المحبين بتواضعه، بالرغم من تألقه في فلسطين، و في جولته الأمريكية التي كتبت نجاحًا لم يسبق أن حققه فنان عربي، و ليؤكد أنه مازال متمسكًا بأخلاقه ليقوم بتمثيل بلاده عالميًا التمثيل الأفضل.

بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018.