• ×

08:34 صباحًا , الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018

#كنزة_مرسلي تسيطر بأناقتها قبل طرح #ملكة_سبأ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث لازال التشويق مستمرًا حول العمل الجديد للمغنية الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي"، و الذي سيحمل عنوان "ملكة سبأ"، و تم تصويره على طريقة الفيديوكليب.
و من آن لآخر، يحرص المخرج اللبناني فادي حدّاد على أخذ الجماهير في رحلة إلى كواليس الفيديوكليب، أظهر خريجة الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي بإطلالة "ملكة سبأ" لترمز إلى الأناقة بتفاصيل دقيقة، و كاريزما طبيعية.
و كانت كنزة مرسلي قد أطلقت أغنية مصوّرة واحدة و هي "قصة حب" إلى جانب النجم السوري ساموزين، علمًا بأن اغنيتها المنفردة الأولى "شبه الحنين" تحافظ على نجاحها، و انتشارها بين الجماهير.
يُشار إلى أنه و منذ لحظة الإعلان عن عنوان جديد كنزة مرسلي "ملكة سبأ" فإنها سيطرت بقوة على مواسع التواصل الاجتماعي، فيما يعرب الجمهور عن انتظاره لأغنية مختلفة و عمل فني غنائي لفنانة شابة تتطلع إلى الفنانة الكبيرة الراحلة "وردة" الجزائرية، ومن ثم تنطلق بإحساسها الخاص، و تعكف على تطويره في تقديم اختياراتها القادمة.
الجدير بالذكر أن كنزة مرسلي استطاعت أن تخطف الانظار من قلب تركيا، و بالأخص من مدينة أسطنبول حيث تفوّقت على سحرها، بأناقة و رقي نالت على إعجاب الجمهور.

بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018.