• ×

08:32 صباحًا , الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018

يا من هواه.. #يعقوب_شاهين يُسجّل بصمته الخاصة في جرأة فنية ناجحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث منذ العام، تمكن الفنان الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين" من إظهار هويته الخاصة في طابع غنائي، أثناء تقديمه لموال "يا من هواه" على مسرح برنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، في موسمه الرابع.
و استطاع يعقوب شاهين أن يحظى بإشادة محبيه الذين وثقوا في موهبته منذ ظهوره الأول بالبرنامج من ناحية، وعلى الجانب الآخر، فقد نجح في لفت انتباه من يتيقن من موهبته، ليثبّت من صوته في ذاكرتهم، لفنان صاعد يمتلك من الجرأة الكثير لاختيار تقديم المجازفة الفنية بموال من العيار الثقيل، ليجمع على تألقه جميع الأطراف الذين وقعت "يا من هواه" على مسامعهم وقع نغم السلام.
و ظهر العام الماضي، الشاب الأنيق على المسرح، بموال فقط، جذب الملايين، و حشد جماهيرية مستحقة، لشخصيته الفنية المنفردة، بكلمات صعبة من عقود مضت، و بالرغم من نجاحها الساحق من تقديم الفنان الشاب "عبدالرحمن محمد"، فإن اجتهاد يعقوب شاهين نال الإعجاب، الاحترام، و التقدير.
حيث أكد يعقوب شاهين أن الاجتهادات الفنية متاحة للجميع، و أن لكل فنان مكانه بسعي دائم نحو إفادة الجماهير العربية بمضمون موسيقي غني، و ببساطته، و دقته يعكس المرجع الموسيقي الذي يقتدي به فكر فنان شاب وضع بصمته، و منها ليكون "الأسمراني" عنوانًا للإبداع في أسلوبه.
يُشار إلى أن "يا من هواه" تجاوزت المليون الثاني عبر موقع يوتيوب، بينما تناهز المليون على تطبيق و موقع أنغامي الشهير.
و على جانب آخر، و بالرغم من نجاحه في تقديم اللون الموسيقي الرائع ب، "يا من هواه"، لكن يعقوب شاهين اختار أن ينطلق في بداية مسيرته الغنائية بأغنية شبابية، بعنوان "شو الفكرة"، و التي حصدت مليونها الثاني على قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب، من كلمات، ألحان، و توزيع محمود عيد، و تم تصريها على طريقة الفيديوكليب من إخراج اللبناني فادي حدّاد.



بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 صباحًا الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018.