• ×

12:27 صباحًا , الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

إتفاقية كلية التقنية العالمية بمكة وإخاء تخلق فرص تعليمية للأيتام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات: 
وقعت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، التي تديرها كلية نياجارا السعودية،مذكرة تفاهم مع "إخاء" المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في مكة المكرمة، وهي مؤسسة غير ربحية تدعم الأيتام في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك منطقة مكة المكرمة، هذه المذكرة تحدد الطابع للشراكة والتعاون بين الطرفين.

وكجزء من الشراكة، سيعمل الطرفان معا لتوفير فرص الرعاية للشباب المحلي للإلتحاق بالبرامج
الأساسية والمهنية في الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، نياجارا. وقد وقع عميد الكلية الدكتور فيصل أرآين مذكرة التفاهم إلى جانب مدير فرع إخاء بمكة المكرمة، الأستاذ محمد علي الثقفي، في مبنى الكلية بمكة في 3 يناير 2018. وحضر التوقيع من قبل "إخاء" كل من سعادة الأستاذ متعب المسيند مدير إدارة تمكين، والاستاذ عبدالرحمن الشمري أخصائي التطوير والتوظيف في إخاء،
والأستاذ جبريل برناوي مشرف البرامج والأنشطة في إخاء، كما حضر ايضاً من كلية نياجارا الأستاذ ديڤ ياروود نائب العميد، والأستاذ جمال فرحان الصرايره مدير إرتباط رجال الأعمال والمجتمع والأستاذ عمار الأحمدي مدير القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، والأستاذ فادي عليوان مدير مكتب العميد.

ومنذ عام 2015، قدمت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة/ نياجارا مستوى تعليمي متميزاً بهدف دعم الخريجين الذين يلبون احتياجات سوق العمل المتزايدة في مجال الصناعة والأعمال والمجتمع، وقد ارتفع العدد الكلي للطلبة المسجلين في الكلية هذا العام الى مايزيد عن 700 طالب و ذلك في
مختلف برامجها التأسيسية والمهنية وفي مجال إدارة الأعمال الصغيرة والصحة والسلامة المهنية وتكنولوجيا المعلومات، هذه الاتفاقية بين كلية نياجارا وإخاء تأتي ضمن رؤية الكلية لتفعيل مبادرات المشاركة في المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

image
image
image
image

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:27 صباحًا الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018.