• ×

03:26 مساءً , الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

الطيران المدني يعلن الموعد النهائي لتوطين وظيفة مساعد طيار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
قال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي، إن صناعة الطيران في المملكة تمثّل سوقًا واعدًا للمستثمر المحلي والأجنبي. مشيرًا إلى أن الأكاديمية الوطنية لعلوم الطيران، ستسهم في دعم توجه الهيئة العامة للطيران المدني نحو إحلال المؤهلين من أبناء الوطن في جميع وظائف مساعد طيار في الشركات الوطنية، بحيث لا يكون لدينا مساعد طيار أجنبي بعد ثلاث سنوات.

وأضاف التميمي أن افتتاح الملتقى الرابع للطيران العامّ الخميس (11 يناير 2018) من شأنه أن يؤثر في الشباب الذي يمثل جزءًا أصيلًا في مجال الطيران، وأكاديميات التدريب في مجالات الطيران. مؤكدًا أن إنشاء الأكاديمية الوطنية لعلوم الطيران سيهيّئ الفرصة للشباب للحصول على التعليم والتدريب المتخصص في مجالات الطيران، ويغطي احتياج سوق الطيران والنقل الجوي من الكوادر الوطنية المدربة، خصوصًا وأن عددًا من شركات الطيران تتجه حاليًا لتوسعة أساطيلها من الطائرات وشراء طائرات جديدة لمواكبة احتياجات سوق النقل الجوي.

والهيئة العامة للطيران المدني شريك لملتقى الطيران الرابع الذي ينظمه نادي الطيران السعودي، بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ووزارة النقل، وعدد من الجهات ذات الاختصاص بمجال الطيران .


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:26 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.