• ×

06:46 صباحًا , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

المالكي: إصدار 18 ألف تصريح للمساعدات الإنسانية في اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
أوضح المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي، أن التحالف يسعى إلى زيادة عدد المستفيدين من الإغاثة الإنسانية في اليمن؛ حيث تم إصدار 18 ألف تصريح للمساعدات.

وقال في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، إنه سيتم توقيع 3 اتفاقيات غدًا، بين مركز الملك سلمان والمنظمات الدولية بشأن اليمن، موضحًا أن التحالف يعمل مع الأسرة الدولية لوقف تجنيد الميليشيات الحوثية للأطفال، وأن هناك أطفالًا من جنسيات غير يمنية يقاتلون مع الحوثيين.

وأضاف أنه تم إصدار أكثر من 18 ألف تصريح للمساعدات الإنسانية في اليمن، مشيرًا إلى استمرار تدفق مساعدات الخطة الإنسانية في كافة المحافظات اليمنية.

وأوضح المالكي أن عمليات التحالف أوقعت قتلى وسط الميليشيات؛ منهم 6 قيادات، كما تم استهداف صواريخ وأسلحة تابعة للميليشيات الحوثية، مضيفًا أن الميليشيات الحوثية أحرقت شاحنات وقود مملوكة لمواطنين يمنيين، وأنهم يستهدفون الممتلكات الخاصة لليمنيين.

وقال إنه تم التصدي لمحاولات متكررة من عناصر الميليشيات الحوثية للتسلل عبر حدود السعودية، مؤكدًا أن التحالف سيعمل مع الحكومة اليمنية للتأكد من نزاهة عمل أوكسفام (اتحاد دولي لـلمنظمات الخيرية) في الداخل اليمني.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.