• ×

01:33 مساءً , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

بموافقة ملكية.. تنظيم مؤتمر منهج السلف في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على إقامة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مؤتمراً بعنوان (منهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه).

وقالت الهيئة عبر موقعها على الإنترنت إن المؤتمر يهدف إلى إبراز منهج السلف الصالح القويم في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعناية الشريعة بإقامته وفق المنهج الشرعي الصحيح بعيداً عن الغلو والجفاء والتطرف والمناهج والمسالك المخالفة لمنهج السلف الصالح في ذلك.

كما يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على جهود المملكة في تعزيز شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتطوُّر في أعمال الرئاسة العامة ومبادراتها الكبرى ومسؤولياتها الاجتماعية.

من جانبه ثمَّن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ‏هذه الموافقة السامية الكريمة على هذا المؤتمر المهم الذي يبرز جانب عناية الدولة ورعايتها -أيدها الله- لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ‏وتعزيز أدوار الرئاسة في القيام بهذه الشعيرة.

وبين معاليه أن هذا الدعم الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين يدل دلالة واضحة على عنايته ورعايته رعاه الله حيث ما فتئ يدعم الرئاسة ويساندها ويرعاها في مختلف برامجها ‏وأنشطتها وفعالياتها.

ودعا معاليه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ‏نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- ‏لما تلقاه الرئاسة منهما من دعم واهتمام ورعاية.



 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.