• ×

09:18 مساءً , الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

بعد خسارة التعاون بخماسية.. الحضري يثير قلق منتخب مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
سقط نادي التعاون في فخ الخسارة الثقيلة أمام النادي الأهلي بخماسية مقابل هدف في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

واهتزت شباك الحارس المصري عصام الحضري بخمسة أهداف من الأهلي مما أثار القلق لمنتخب مصر والجماهير المصرية خلال الفترة الحالية.

ويعد عصام الحضري الحارس الأساسي للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة حيث شارك في جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية العام الماضي في الجابون، كما شارك في معظم مباريات المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال.

ومع النتائج السلبية والتي يعاني منها نادي التعاون مع الاستمرار في اهتزاز شباك الحضري، سبب هذا الأمر القلق لجماهير المنتخب المصري وللجهاز الفني للفراعنة خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

ويرى البعض أن وجود الحضري في حراسة مرمى منتخب مصر في المونديال قد لا يكون مفيدًا بسبب تقدمه في العمر حيث يبلغ عمره 45 عامًا بعد أن أتمها في شهر يناير الماضي.

ويتواجد نادي التعاون في الفترة الحالية في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، كما حقق التعاون 7 انتصارات فقط في بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز.

يذكر أن البرتغالي جوزيه جوميز سبق له تدريب النادي الأهلي لكنه لم يستمر إلا لفترة قصيرة قبل أن تتم إقالته ويعود لنادي التعاون مرة أخرى.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.