• ×

11:02 مساءً , السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

الجوازات تعلن نتائج المقبولات مبدئيًا بوظائف العنصر النسائي

طالبت المتقدمات بالدخول للموقع الإلكتروني..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
أعلنت المديرية العامة للجوازات عن نتائج المقبولات مبدئيًا لإجراء المقابلة الشخصية بوظائف العنصر النسائي بالقطاع.

وقالت مديرية الجوازات في تغريدة عبر حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه لمعرفة النتائج والتعليمات تجب مراجعة الموقع الإلكتروني التالي: https://academy.gdp.gov.sa/REG_FM2/NATEGA.ASPX

وكان مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، قال في يناير الماضي، إن وزارة الداخلية، ممثلة بالمديرية العامة للجوازات، تستعد لتوظيف 140 سيدة برتبة عسكرية، تبدأ بـ "جندي".

وطرحت "المديرية" عددًا من الوظائف الشاغرة لرتبة (جندي/ جوازات)، التي ترغب في شغلها بعدد من خريجات الثانوية العامة، أو ما يعادلها من الفتيات السعوديات؛ للعمل في جوازات المطارات، والمنافذ البرية.

واشترطت "المديرية" على المتقدمات أن يكن سعوديات الأصل والمنشأ، وتستثنى من شرط المنشأ مَن تكون قد نشأت مع والدها، أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وعلى ألا يقل العمر عن 25 عامًا، ولا يزيد على 35 عامًا، وقت التقديم لشغل الوظيفة، وحسب بطاقة الهوية الوطنية.

وتشمل الشروط أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية، وواضحة الصورة والبيانات عند تقديمها، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، ولم يسبق أن حُكم عليها بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا تكون موظفة بأي جهة حكومية أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا تكون متزوجة من غير سعودي، وألا يقل طولها عن 155 سم، وأن يكون الوزن ًع الطول، وأن تكون لائ


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:02 مساءً السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018.