• ×

11:01 صباحًا , الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

مركز حي المسفلة يواصل أنشطته بملتقى مكة المكرمة الثقافي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث : 
تتواصل انشطة مركز حي المسفلة ضمن المحور الثالث (المحور الصحي) من محاور مبادرة سواعد الحي التطوعي التي تبناها المركز بالتعاون مع المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة والتي تم تسجيلها في ملتقى مكة المكرمة الثقافي 1439 بامارة مكة المكرمة تحت شعار (كيف نكون قدوة).

حيث اقامت اللجنة الصحية بمبادرة سواعد الحي التطوعي بالتعاون مع فريق أنا صحي التطوعي مساء اليوم الاربعاء الموافق 19 / 6 / 1439هـ تنفيذ البرنامج الثاني من برنامج اللجنة الصحية.

وافتتح البرنامج كلا من رئيس اللجنة الصحية المستشار مروان بن سعد الطويرقي ونائبة رئيس مبادرة سواعد الحي التطوعي الأستاذة غزيل محمد العتيبي.

ويهدف البرنامج لتوعية الافراد بنظام الحياة اليومية تحت شعار صحتنا في نظام حياتنا عن طريق التوعية والتثقيف بالامور النمطية المتعلقه بالبرنامج اليومي للفرد من شرب الماء والتغذية والرياضة واهمية الفيتامينات والمعادن لجسم الانسان واضرار المضادات والمسكنات والمنومات على الجسد .

ونفذت الفعالية التوعية على شكل معرض بداخل متاهة ليكون اكثر جذبا للحضور واقوى ترسيخا للمعلومة بالاضافة لتفعيل اركان خاصة بقياس العلامات الحيوية للتنبيه بضرورة مراقبتها اليومية مع ركن خاص للاطفال يتخلله فقرات ترفيه ومرح بالاضافه لبعض الانشطة البدنية والفكرية مع تقديم هديا للحضور .

وسعى القائمون على المتاهة والمعرض لتثقيف اهل الحي والزائرين وارشادهم الى الطرق والكيفية الصحيحة والصحية للممارسات اليومية وتصحيح بعض المعتقدات والمفاهيم والممارسات الخاطئه في بعض الامور .

وبلغ عدد المستفيدين ما يقارب
78 طفل
65 رجل
20 إمراة


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:01 صباحًا الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018.