• ×

04:07 صباحًا , الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018

فيديو برائحة مسمومة مخالف لنهج الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - الجموم - محمد رزق شراب: 
تذمر عدد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو، نشره أحد المواطنين، متهكما على سائقي الأجرة من المقيمين أثناء توقفهم بأحد مواقع مركزية الحرم المكي من جهة الشبيكة تم تخصيصها لخدمة قاصدي وزوار بيت الله الحرام لضمان انسيابية حركة السير، ومتطاولا في الوقت نفسه على إدارة مرور العاصمة المقدسة والذين جردهم من وطنيتهم وامانتهم.

وأشار بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزبر الدفاع، دائما ما تعزز بحكمة وقوة كل ما من شأنه الرقي ورفاهية المواطن السعودي، وهذا امر لا يحتاج لتأكيد.

واصفين مقطع الفيديو بالمادة المسمومة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه يبخس من خلاله بصورة وقحة الجهات الأمنية بما ليس فيها.

وأضافوا بالقول "هذه اللغة مرفوضة من أي جهة كانت، فكيف لو كانت من مواطن سعودي، وهو لا يمثل إلا نفسه حينما ينشر إساءته بكل صفاقة دون أدنى مسؤولية أمام الله ثم أمام الرأي العام بطبقاته كافة".

وزادوا "أن كل فرد في السعودية سواء مواطن أو مقيم، إنما يعمل تحت مظلة النظام، ومن يخالف تقف له الدولة بالمرصاد، في حال التأكد من المخالفة مهما كانت ومن المخالف نفسه.

عيون الدولة لا تنام، وهذا ما يجب أن يعرفه القاصي والداني كائنا من كان".

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جهات الاختصاص بكشف أمثال هؤلاء واخضاعهم للتحقيقات، والعقاب باعتبارهم ينشرون الحقد بين المواطنين والمقيمين في أبشع صور التعنصر وهو ما لا يقره عقل ودين.

يذكر ان إدارتي مرور مكة والنقل تعملان جنبا إلى جنب على نظامية مركبات الأجرة وضمان تواجدها لخدمة ضيوف الرحمن وسهولة وصولهم ومغادرتهم من وإلى المسجد الحرام.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.