• ×

11:04 صباحًا , الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

الاتحاد والنصر في لقاء القمة.. والفيصلي يسعى لاستعادة الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 
بأربع مباريات حاسمة تُختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم. ومن المتوقع أن تغيِّر نتائج المباريات موقع الفِرق في سُلّم ترتيب الدوري.

‫ويستضيف الفيصلي فريق الفتح على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة. وكان الفيصلي قد تعادل مع الاتفاق في مؤجلة الجولة الـ 18، ويملك في رصيده قبل انطلاق المباراة 34 نقطة في المركز الرابع للترتيب، فيما يسعى الفتح لمواصلة التألق الذي يشهده في الفترة الأخيرة؛ إذ تمكن من الانتصار على الباطن في المباراة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ ورفع بها رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس للترتيب.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يواجه فريق التعاون نظيره الباطن. التعاون يملك في رصيده قبل انطلاق المباراة 31 نقطة في المركز السابع، فيما يملك الباطن 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة، وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يلتقي فريق الشباب ضيفه الفيحاء. ويسعى فريق الشباب للعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن خسر في اللقاء الأخير أمام النصر بهدف دون رد؛ ليتراجع فريق الشباب إلى المركز العاشر بـ 29 نقطة، فيما يدخل الفيحاء وهو يمتلك في رصيده 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي آخر مباريات الجولة يقابل فريق الاتحاد نظيره النصر في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وكان فريق الاتحاد قد تلقى خسارة كبيرة في المباراة الماضية من نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ وتجمد بهذه الخسارة رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز التاسع، فيما استطاع النصر الفوز على الشباب بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث للترتيب.



 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 صباحًا الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018.