• ×

07:08 صباحًا , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

الهلال والاتحاد في مكيات .. والوحدة لا حس ولا خبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - فواز العبدلي - تصوير - محمد عواش : 
وقف أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص مذهولا أمام أحد برتشنات معرض (مكيات)، الذي قام بافتتاحه بمقر غرفة مكة المكرمة بمخطط الزايدي مساء اليوم الاثنين، حينما طغى حضور التصاميم الفنية بشعاري ناديي الهلال والاتحاد، وغياب كلي لشعار الوحدة.
أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص واصل جولته بداخل معرض (مكيات)، في نسخته الثالثة، فيما عاودت "صحيفة بث"، إلى حيث البرشتن الذي حير أمين العاصمة المقدسة عن عدم وجود تصاميم لشعار الوحدة به والاكتفاء بشعاري الهلال والاتحاد، حيث أجابت القائمة على البرشتن دعاء الحازمي لـ (بث)، إلى تجاهل المكيين والزوار بعمل تصاميم لشعار الوحدة، وطلبهم لشعاري الهلال والاتحاد هو السبب الرئيس وراء غياب الوحدة، وبروز الهلال والاتحاد في أحد أهم المحافل المكية في نسخته الثالثة.
دعاء الحازمي اختتمت بحرقة حديثها "لصحيفة بث"، متى يستفيق ويغار الوحداويون على ناديهم؟ بدلا من الركض خلف الأندية اللامعة الأخرى، فالوحدة لن تعود إلا بعشاقها.
من جانبه شدد الأستاذ هشام بن محمد كعكي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة لـ "صحيفة بث"، على حرص وإهتمام غرفة مكة بمستقبل الوحدة وهناك برامج بهذا الشأن لم يفصح عنها لكنه شدد بأنها أحد إهتمامات الغرفة تجاه دعم نادي الوحدة.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.